اضخم اندية كرة قدم تشارك في بطولة اودي

اكتملت تشكيلة المشاركين بكأس أودي 2015. فإلى جانب النادي المستضيف بايرن ميونيخ، ستتقابل أندية كلا من ريال مدريد، وأيه سي ميلان، وتوتنهام هوتسبير في ملعب أليانز أرينا يومي الرابع والخامس من أغسطس. وقد بدأت عملية بيع التذاكر منذ الآن، وتم بالفعل بيع ما يقرب من 60،000 تذكرة. 

وإلى جانب النادي المستضيف بايرن ميونيخ وبطل دوري ابطال اوروبا لـ الموسم الماضي  ريال مدريد، سيشهد كأس أودي مشاركة اثنين من نوادي الدرجة الأولى الأوروبية، وهما بطل كرة القدم الإيطالية لـ 18 مرة أيه سي ميلان الذي شارك في جميع بطولات أودي السابقة، وفريق توتنهام هوتسبير الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى، وهو الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي لثماني مرات وحاز على المركز الخامس في الدوري الممتاز الموسم الماضي.

سيتواجه ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير في افتتاحية كأس أودي 2015 يوم الثلاثاء، 4 أغسطس، الساعة 16:15 بتوقيت غرينتش. بينما سيلعب بايرن ميونخ ضد أيه سي ميلان الساعة 18:45. وسيتنافس الفريقان الخاسران على المركز الثالث يوم الأربعاء 5 أغسطس قبيل المباراة النهائية للكأس، وستنطلق المباريات في 16:15 و18:45 بتوقيت غرينتش.

وسيجمع كأس أودي مجددا أقوى نجوم كرة القدم. حيث سيواجه لوكا مودريتش وجاريث بيل من ريال مدريد ناديهما السابق، توتنهام هوتسبير، الذي يضم في تشكيلته كريستيان اريكسن وهاري كين. بينما سيتنافس ماريو غوتزي وآريين روبن وزملائهم من بايرن ميونخ ضد أيه سي ميلان الذي يضم ستيفان الشعراوي وجيريمي مينيز.

الجدير بالذكر ان كأس أودي هي بطولة تقام مرة كل سنتين بمشاركة 4 فرق وتقام دائما في ملعب أليانز أرينا قبل بداية بطولة البوندسليجا.

وأقيمت أول بطولة في عام 2009 احتفالا بالذكرى المئوية للشركة وفاز بالبطولة انذاك فريق بايرن ميونخ، وكانت البطولة بديلة لكأس فرانك بكينباور التي بدأت منذ عام 2007.

النسخة الثانية من كأس أودي اقيمت عام 2011 وفاز بها فريق برشلونة الاسباني فيما فاز بايرن ميونح مجددا بالبطولة في عام 2013 وتغلب حينها على فريق مانشستر سيتي 3-1.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}