اسعار نيسان باترول 2016

ظهرت نيسان باترول في عام 1951 والتي كانت تعتبر واحدة من سيارات الدفع الرباعي ، وبدأت تطور نيسان باترول حتى اصبحت من اهم السيارات للسير على الطرق الوعرة حيث تتسع لـ 8 اشخاص للسير داخل طرقات المدينة .

فقد خضعت نيسان باترول لعملية تحديثات شاملة عام 2014 طالت الشكل الخارجي والمقصورة الداخلية فيما احتفظ نيسان باترول 2016 بنفس المحرك من الطراز السابق، ومن الاختلافات الخارجية على نيسان باترول 2016 ، تم تحديث الأضواء الأمامية وزوّدت بمصابيح LED على شكل حرف C ، كما تمت إعادة تصميم الشبك الأمامي وأصبح على شكل صفوف بدلاً من شكل خلية النحل في الطراز السابق، فيما يتوفر الصادم الأمامي بنسختين نسخة City للسير داخل المدن ونسخة خاصة للسير على الوعر.

مواصفات باترول 2016

تتوفر نيسان باترول 2016 بعدة نسخ تتفاوت من حيث المواصفات والأسعار :

نسخة نيسان باترول XE :

وضعية الدفع الرباعي المنخفض 4L والدفع الرباعي الدائم 4H ووضعية الدفع الرباعي المتغير  مع عجلات ألومنيوم قياس 18 إنش ومفتاح ذكي مع نظام الدخول دون مفتاحوخاصية تشغي المحرك بلمسة زر وأقفال آلية للأبواب مع تقنية الإقفال الآلي حسب سرعة السيارة ، نوافذ كهربائية ولوحة تجهيزات مركزية مع غطاء وصندوق تبريد وعجلة قيادة قابلة للتعديل بشكل يدوي وعمود عجلة قيادة مكسو بالجلد ومقابض من الكروم للأبواب ونظام تكييف ثنائي المناطق مع فتحات تبريد للمقاعد الخلفية ، ونظام ترفيه صوتي 2DIN يشتمل على راديو AM/FM ومشغل أقراص مدمجة وام بي 3 ومقبس لتوصيل التجهيزات الصوتية و4 مكبرات صوت.

بالإضافة إلى تقنية تثبيت السرعة وعداد للرحلات وخطافات لتثبيت شبك صندوق الأمتعة ونظام الوسائد الهوائية لبمزدوجة (ايرباق) مع نظام تحكم ديناميكي بالسيارة وآلية المساعدة على تثبيت إيقاف المركبة على المنحدرات ونظام التحكم بنزول التلال ونظام ABS للمكابح المانعة للانغلاق ونظام توزيع قوة المكابح على العجلات وقفل تفاضلي خلفي لتعزيز المكابح، ونظام منع تشغيل المحرك مع نظام إنذار للسيارة.

يبلغ سعر نيسان باترول 2016 موديل اكس اي مع جير عادي بست سرعات 46 الف دولار .

يبلغ سعر نيسان باترول 2016 موديل اكس اي مع جير عادي بست سرعات في الامارات 168,967 درهم اماراتي .

 يبلغ سعر نيسان باترول 2016 موديل اكس اي مع جير عادي بست سرعات في البحرين 17,346 دينار بحريني .

يبلغ سعر نيسان باترول 2016 موديل اكس اي مع جير عادي بست سرعات في السعودية 46,000 ريال سعودي .

يبلغ سعر نيسان باترول 2016 موديل اكس اي مع جير عادي بست سرعات في عمان 17,710 ريال عماني .

يبلغ سعر نيسان باترول 2016 موديل اكس اي مع جير عادي بست سرعات في قطر 167,504 ريال قطري .

يبلغ سعر نيسان باترول 2016 موديل اكس اي مع جير عادي بست سرعات في الكويت 13,887 دينار كويتي .

يرتفع سعر نيسان باترول 2016 موديل اكس اي عند اختيار جير أوتوماتيكي بخمس سرعات 48,500 دولار .

يرتفع سعر نيسان باترول 2016 موديل اكس اي عند اختيار جير أوتوماتيكي بخمس سرعات في الامارات 178,150 درهم اماراتي .

يرتفع سعر نيسان باترول 2016 موديل اكس اي عند اختيار جير أوتوماتيكي بخمس سرعات في البحرين 18,289 دينار بحريني .

يرتفع سعر نيسان باترول 2016 موديل اكس اي عند اختيار جير أوتوماتيكي بخمس سرعات في السعودية  181,500  ريال سعودي .

يرتفع سعر نيسان باترول 2016 موديل اكس اي عند اختيار جير أوتوماتيكي بخمس سرعات في عمان 18,672 ريال عماني .

يرتفع سعر نيسان باترول 2016 موديل اكس اي عند اختيار جير أوتوماتيكي بخمس سرعات في قطر 176,607 ريال قطري .

يرتفع سعر نيسان باترول 2016 موديل اكس اي عند اختيار جير أوتوماتيكي بخمس سرعات في الكويت 14,642 دينار كويتي .

نسخة نيسان باترول SE – T1 :

تشمل على كل المواصفات السابقة بالإضافة إلى شبك أمامي مع لمسات من الكروم ومصابيح خلفية LED و كشافات ضباب أمامية و حساسات ركن أمامية وخلفية وإضاءة في الأمام عن فتح الأبواب وعجلة قيادة مكسوة بالجلد وشاشة للرؤية الخلفية ومقبس توصيل USB و iPod و ام بي 3 ، مع 6 سماعات وحلقة للقطر.

وتتوفر هاتان النسختان  (XE و SE T1) بصندوق تروس (جير) يدوي بست سرعات، ويمكن اختيار جير أوتوماتيك خماسي السرعات مع وضعية نقل الحركة يدوياً.

نسخة نيسان باترول SE – T2 :

وتضيف على المواصفات السابقة مصابيح Led أمامية و كشافات ضباب خلفية و رشاش مياه لتنظيف المصابيح الأمامية وتقنية تشغيل المحرك عن بعد مع مقاعد قابلة للتعديل آليا وفتحة سقف كهربائية وخاصية فتح صندوق الأمتعة كهربائياً أيضاً.

وتشتمل داخلية نيسان باترول موديل اس اي تي 2 على مشغل أقراص DVD مع شاشة عرض ال سي دي قياس 7 إنش ونظام هاتف بتقنية بلوتوث مع كفاتيح تحكم مدمجة بعجلة القيادة وموزع موسيقى مع خاصية الذاكرة وعدادات (فيان فجن) وتقنية فتح أقفال الأبواب عند استشعار وقوع الحوادث ، بالإضافة إلى حاسوب رحلات مع عدادات مدمجة و نظام إنارة يستشعر حدوث خطر أوتوماتيكياً

ويمكن للزبائن إضافة مجموعة نظام الترفيه الصوتي المتفوق من Bose مع 13 سماعة كمواصفة اختيارية.

يبلغ سعر نيسان باترول 2016 نسخة اس اي 56,900  دولار .

يبلغ سعر نيسان باترول 2016 نسخة اس اي في الامارات 209,005 درهم اماراتي .

يبلغ سعر نيسان باترول 2016 نسخة اس اي في البحرين 21,456 دينار بحريني .

يبلغ سعر نيسان باترول 2016 نسخة اس اي في السعودية 210,000 ريال سعودية .

يبلغ سعر نيسان باترول 2016 نسخة اس اي في عمان 21,906 ريال عماني .

يبلغ سعر نيسان باترول 2016 نسخة اس اي في قطر 207,195 ريال قطري .

يبلغ سعر نيسان باترول 2016 نسخة اس اي في الكويت 17,178 دينار كويتي .      

نسخة نيسان باترول SE – platinum :

يضيف موديل اس اي بلاتينيوم من نيسان باترول المواصفات التالية:

عجلات ألومنيوم قياس 20 إنش ومرايا خارجية مصنوعة من الكروم وقابلة للطي عند الرجوع إلى الخلف ، مع مفتاح ذكي وخاصية الذاكرة التي تعمل بالتزامن مع مكيف الهواء الأوتوماتيكي، بالإضافة إلى سكك على السقف وإضاءة عند فتح الأبواب الأمامية والخلفية، ومقاعد مفروشة بالجلد وعجلة قيادة مكسوة بالجلد أيضاً ومطعمة بالخشب، وقابلة للتعديل طولاً وارتفاعاً وخاصية الذاكرة لحفظ وضعية المقاعد وعجلة القيادة، وتطريز على بطانة للأبواب ومسند أمامي للأذرع

كما تشتمل مواصفات نيسان باترول موديل اس اي البلاتيني ، على شاشة للطرق الوعرة ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات وخاصية التحكم بالمناخ في المقاعد الأمامية وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات وواقيات من الوحل، إلى جانب مشغل أقراص DVD مع خاصية الذاكرة وشاشة عرض ال سي دي قياس 8 إنش ونظام Bose الصوتي مع 13 سماعة ، ونظام (music Box) للترفيه الصوتي مزوداً بقرص صلب سعة 9.3 جيجا بايت.

بينما تشتمل قائمة المواصفات الاختيارية على مجموعة النظام الترفيهي العائلي الذي يضم نظام DVD مستقل للمقاعد الخلفية مع شاشة عرض قياس 7 إنش وجهاز تحكم عن بعد ومفاتيح تحكم، كما يمكنك اختيار مجموعة دليل ركن السيارة مع شاشة الرؤية الشاملة من الجيل الثالث ونظام المساعدة على الركن وشاشة عرض.

نسخة نيسان باترول SE- Platinum City :

وبالإضافة إلى مواصفات نسخة (اس اي بلاتينيوم) يتمتع هذا الموديل من نيسان باترول بعجلات معدنية من الألومنيوم قياس 20 إنش مع صادم مبتكر للقيادة في المدينة ولمسات من الكروم على كشافات الضباب.

أما مواصفات داخلية نيسان باترول اس اي – بلاتينيوم سيتي فتشتمل على شاشة الرؤية الشاملة من الجيل الثالث مع دليل مساعدة الركن وشاشة عرض نظام ترفيهي DVD مستقل للمقاعد الخلفية مع شاشة عرض قياس 7 إنش وجهاز تحكم عن بعد ومفاتيح تحكم.

وتتوفر نسخ (اس اي – تي 2) و (اس اي – بلاتينيوم) و (اس اي – بلاتينيوم سيتي) بصندوق تروس أوتوماتيكي خماسي السرعات مع وضعية نقل الحركة يدوياً.

نسخة نيسان باترول بلاتينيوم سيتي 70,250  دولار .

نسخة نيسان باترول بلاتينيوم سيتي 2016 في الامارات 258,042 درهم اماراتي .

نسخة نيسان باترول بلاتينيوم سيتي 2016 في البحرين 26,491 دينار بحريني .

نسخة نيسان باترول بلاتينيوم سيتي 2016 في السعودية 263,000  ريال سعودية .

نسخة نيسان باترول بلاتينيوم سيتي 2016 في عمان 27,046 ريال عماني .

نسخة نيسان باترول بلاتينيوم سيتي 2016 في قطر 255,808 ريال قطري .

نسخة نيسان باترول بلاتينيوم سيتي 2016 في الكويت 21,208 دينار كويتي .

نسخة نيسان باترول LE – T1 :

يضيف هذا الموديل إلى تجهيزات نسخة  اس اي – تي 1 ، المواصفات التالية:

مصابيح أمامية LED مع نظام إضاءة نهاري، رشاش مياه لتنظيف المصابيح الأمامية ، وواقيات من الوحل و عدادات (فاين فيجن)، بالإضافة إلى تقنية فتح الأبواب التي تستشعر حدوث الصدمات وحاسوب رحلات مع عدادات مدمجة ونظام إنارة يستشعر حدوث الخطر أوتوماتيكياً.

نسخة نيسان باترول LE – T2 :

وبالإضافة إلى مواصفات نيسان باترول ال اي – تي 1 تتمتع هذه النسخة بعجلات ألومنيوم قياس 20 إنش وتقنية تشغيل المحرك عن بعد ونظام التحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل وكشافات ضباب خلفية مع مقاعد قابلة للتعديل آلياً وفتحة سقف كهربائية وخاصية فتح صندوق الأمتعة آلياً وعجلة قيادة آلية حساسة لسرعة السيارة.

أما داخلية نيسان باترول موديل ال اي – تي 2 فتشتمل على مشغل أقراص DVD مع شاشة عرض ال سي دي قياس 7 إنش ونظام هاتف بتقنية بلوتوث مع مفاتيح تحكم مدمجة بعجلة القيادة وموزع صوتي مع خاصية الذاكرة.

ويمكن اختيار مجموعة نظام الترفيه الصوتي بنظام Bose مع 13 سماعة.

نسخة نيسان باترول LE – Platinum :

تضيف هذه النسخة إلى تجهيزات ال اي – تي 2  مرايا خارجية مصنوعة من الكروم وقابلة للطي آلياً عند الرجوع إلى الخلف ، ومفتاح ذكي مع خاصية الذاكرة يعمل بالتزامن مع نظام مكي الهواء الأوتوماتيكي ، بالإضافة إلى سكك على السقف وإضاءة ترحيبية في الأمام والخلف ومقاعد جلدية وعجلة قيادة مكسوة بالجلد ومطعمة بالخشب قابلة للتعديل ، وخاصية الذاكرة لحفظ وضعية المقاعد وعجلة القيادة ومسند أمامي للأذرع مضاء وبطانة مطرزة للأبواب .

وتشتمل مواصفات نيسان باترول ال –اي بلاتينيوم أيضاً على شاشة للطرق الوعرة ونظام مراقية ضغط الهواء في الإطارات وخاصية التحكم بالمناخ في المقاعد الأمامية ومفاتيح مدمجة بعجلة القيادة للتحكم بالنظام الملاحي المزود بقرص صلب ، مع مشغل أقراص DVD مع خاصية الذاكرة وشاشة عرض LCD قياس 8 إنش ونظام Bose للترفيه الصوتي مع 13 سماعة و نظام Music Box مع قرص صلب سعة 9.3 جيجا.

ويمكن اختيار مجموعة الترفيه العائلي كمواصفة اختيارية، حيث تشتمل هذه الحزمة على نظام DVD مستقل للمقاعد الخلفية مع شاشة عرض قياس 7 إنش وجهاز تحكم عن بعد ومفاتيح تحكم ، بالإضافة إلى مساحات وجاج أمامية تستشعر هطول المطر.

ويمكن أيضاً إضافة مجموعة “درع السلامة المتطور” والذي يشتمل على شاشة الرؤية الشاملة من الجيل الثالث مع دليل مساعدة الركن وشاشة عرض، ونظام التدخل لمنع التصادم الخلفي بالإضافة إلى نظام تحذير ومنع مغادرة المسرب وتقنية التحكم الذكية لتثبيت السرعة مع مفاتيح مدمجة بعجلة القيادة لترك مسافة آمنة وتقنية تعزيز المكابح  مع نظام التحذير قبل الاصطدام الأمامي ونظام التحذير والتدخل في المناطق العمياء.

نسخة نيسان باترول LE – Platinum City :

ويتمتع هذا الموديل من نيسان باترول بالمواصفات التالية – بالإضافة إلى مواصفات نسخة ال اي – بلاتينيوم السابقة – :

عجلات معدنية من الألومنيوم قياس 20 إنش وصام مبتكر للقيادة في المدينة ولمسات من الكروم على كشافات الضباب ، ومساحات زجاج أمامية تستشعر هطول المطر وشاشة الرؤية الشاملة من الجيل الثالث مع دليل مساعدة الركن وشاشة عرض ونظام ترفيهي DVD مستقل للمقاعد الخلفية مع شاشة عرض قياس 7 إنش وجهاز تحكم عن بعد ومفاتيح تحكم.

بالإضافة إلى نظام التدخل لمنع التصادم الخلفي بالإضافة إلى نظام تحذير ومنع مغادرة المسرب وتقنية التحكم الذكية لتثبيت السرعة مع مفاتيح مدمجة بعجلة القيادة لترك مسافة آمنة وتقنية تعزيز المكابح  مع نظام التحذير قبل الاصطدام الأمامي ونظام التحذير والتدخل في المناطق العمياء.

وتطرح نيسان نسخ (ال اي – تي 1) و (ال اي – تي 2) و (ال – بلاتينيوم) و (ال اي – بلاتينيوم سيتي) من جيب باترول حصرياً بناقل تروس (جير) أوتوماتيكي بسبع سرعات مع وضعية نقل الحركة يدوياً، وتتمتع هذه النسخ بمحرك 8 اسطوانات سعة 6.5 لتر يولد قوة 400 حصان، تنخفض إلى 317 حصان في النسخ السابقة.

يبلغ سعر نيسان باترول نسخة ال اي 59,500  دولار .

يبلغ سعر نيسان باترول نسخة ال اي في الامارات 218,555 درهم اماراتي .

يبلغ سعر نيسان باترول نسخة ال اي في البحرين 22,437 دينار بحريني .

يبلغ سعر نيسان باترول نسخة ال اي في السعودية 223,500 ريال سعودي .

يبلغ سعر نيسان باترول نسخة ال اي في عمان 22,907 ريال عماني .

يبلغ سعر نيسان باترول نسخة ال اي في قطر 216,663 ريال قطري .

يبلغ سعر نيسان باترول نسخة ال اي في الكويت 17,963 دينار كويتي .

اما نسخة نيسان باترول ال اي بلاتينوم سيتي 86,850  دولار .

يبلغ سعر نيسان باترول ال اي بلاتينوم سيتي في الامارات 319,017 درهم اماراتي .

يبلغ سعر نيسان باترول ال اي بلاتينوم سيتي في البحرين 32,751 دينار بحريني .

يبلغ سعر نيسان باترول ال اي بلاتينوم سيتي في السعودية 325,800  ريال سعودي .

يبلغ سعر نيسان باترول ال اي بلاتينوم سيتي في عمان 33,437 ريال عماني .

يبلغ سعر نيسان باترول ال اي بلاتينوم سيتي في قطر 316,255 ريال قطري .    

يبلغ سعر نيسان باترول ال اي بلاتينوم سيتي في الكويت 26,220 دينار كويتي .  

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}