استون مارتن فالكيري تعلن عن مجموعة واسعة من المواصفات لسيارة فالكيري مع حزمة الأداء الجديدة‎

استون مارتن فالكيري البريطانية الرائدة المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة، عن إطلاق حزمة مزايا ترقية الأداء AMR Track Performance Pack المخصصة لسيارة استون مارتن فالكيري الفائقة، التي تُعتبر تجسيداً مثالياً لأرقى معايير التصميم والهندسة والأداء.

Aston Martin Valkyrie with AMR Track Performance Pack - Stirling Green and Lime livery (1)-w1000-h1000

استون مارتن فالكيري

وجاءت سيارة فالكيري الرياضية الفائقة ثمرة شراكةٍ مثمرة بين استون مارتن وشركة Red Bull Advanced Technologies المتخصصة بالتقنيات المتقدّمة؛ لتجسّد تعبيراً واقعياً عن الشغف غير المحدود بالأداء الاستثنائي.

وانسجاماً مع ذلك، أعلنت استون مارتن عن إضافة مزيدٍ من التحسينات على هذه السيارة الفائقة التي أنتج منها 150 نسخة فقط مخصصة للقيادة على الطرقات التقليديّة، عبر إطلاق حزمة مزايا ترقية الأداء الجديدة. ومن المتوقع أن تسهم مكونات الحُزمة المخصصة لحلبات السباق، والتي يمكن استبدالها بالقطع الحاليّة المسموح استخدامها على الطرقات، في ضمان أداءٍ أسرع بنسبة 8٪* تقريباً في اللفة بالمقارنة مع سيارة فالكيري ذات التجهيزات القياسية.

Aston Martin Valkyrie with AMR Track Performance Pack - Stirling Green and Lime livery (3)-w1000-h1000

شاهدوا أيضاً : تجربة مع اقوى سيارات استون مارتن

وتشتمل حزمة مزايا ترقية الأداء AMR Track Performance Pack على مقدّمة جديدة تُعزز مزايا الديناميكا الهوائية، وتضمن مستويات أعلى لقوّة الجر السفلية والكفاءة؛ بالإضافة إلى مجموعة ثانية من الألواح على جوانب الهيكل الخارجي، ومكابح خفيفة الوزن مصنوعة من التيتانيوم، ونظام تعليقٍ مزوّد بإعدادات مخصصة للقيادة على حلبات السباق، وعجلات عالية الأداء مصنوعة من المغنيسيوم باللون الأسود غير اللمّاع، ومجموعة من أقراص المكابح المصنوعة من ألياف الكربون.

Q by Aston Martin - Designer Specification - MANTIS (4)-w1000-h1000

إلى جانب ذلك، ستشتمل الحزمة الجديدة على خيارات غير محدودة لمن يفضلون قيادة سيارة Valkyrie على الطرقات، حيث ستتاح لهم أربعة تصاميم فريدة تواكب أذواق العملاء الذين ينشدون الحفاظ على تناغم سيارة Valkyrie رؤية المصممين لدى استون مارتن؛ وستضم هذه الخيارات ألوان فالكيري الحصرية، والتي تشمل ’سبليت ستريم جرين‘ الأخضر و’ليكويد بتروليوم‘ البترولي، و’إيثانول سيلفر‘ الفضّي، و’ماكسيموم أورانج‘ البرتقالي.

داخلية استون مارتن فالكيري

وفي المقصورة الداخلية لسيارة Aston Martin Valkyrie، تتجلّى لمسات البساطة والأناقة من خلال انتقاء مواد تتناسب إلى حدٍ كبير من مقصورات السيارات الرياضيّة الفائقة، حيث تتوافر مجموعة واسعة من جلود ألكانتارا متنوعة الألوان، بالإضافة إلى أنماطٍ مميّزة للمقاعد، وستة خيارات من الألوان الجريئة لأحزمة المقاعد، والتي تتماشى بأناقة مع التصميم واللون الخارجي، في تباين واضح مع التجهيزات والمكوّنات المصنوعة من ألياف الكربون.

Aston Martin Valkyrie with AMR Track Performance Pack - Stirling Green and Lime livery (5)-w1000-h1000

ويلتزم فريق خدمة Q by Aston Martin بتقديم العديد من خيارات التخصيص الرائعة، التي تشمل حزمة Gold Pack الذهبيّة التي تتضمّن استخدام رقائق من الذهب عيار 24 قيراط والتي يتم وضعها بدقة تحت طبقة الطلاء اللامع. إضافةً إلى ذلك، ستستحوذ حزمة خيارات ألياف الكربون Mokume Carbon Fibre على إعجاب عشّاق السيارات، بخياراتها المتنوّعة من لمسات ألياف الكربون التي يمكن إضافتها لتزيين التجويف الداخلي للمصابيح الأمامية والشفرات الجانبية ومسند الذراع وفتحة التهوية المركزية الداخلية واللوحة الأماميّة لعجلة القيادة. وتسهم مكوّنات وخيارات هذه الحزمة، التي تم تصميمها بأسلوبٍ فريد من قِبل فريق استوديو التصميم Aston Martin Design، في تعزيز المظهر الجمالي والفني الأنيق، وتخفيف الوزن بشكلٍ واضح.

Q by Aston Martin - Designer Specification - ULTIMATE (3)-w1000-h1000

كلمة الرئيس التنفيذي لـ شركة استون مارتن

تعليقاً على ذلك، قال ماريك رايتشمان، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون الإبداعية في شركة Aston Martin: “نعتقد أن سيارة Aston Martin Valkyrie ستكون أفضل سيارة في العالم للعملاء الذين ينشدون الحصول على مواصفات مخصصة تُلائم أذواقهم؛ ونحن ملتزمون بسبر آفاقٍ جديدة وتخطي حدود المألوف لنواكب تطلّعات عملائنا وأذواقهم الخاصة، حيث يمكن للعملاء تخصيص جميع العناصر والمكوّنات في هذه السيارة، بما في ذلك أداءها. وتتمحور جميع المواد المُستخدمة بدرجة كبيرة حول مفاهيم العلوم وفن الإبداع والابتكار، والقدرة العالية على تطوير حلولٍ فريدة دون التأثير على الأداء الفريد والاستثنائي لهذه السيارة الرياضية الفائقة”.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}