استمتع بقيادة جي ام سي تيرين 2016 مقابل 1,023 درهم شهرياً

يقدم حالياً وكلاء جي إم سي في دولة الإمارات العربية المتحدة- شركة الكندي للسيارات في دبي والشارقة، وشركة بن حموده للسيارات في أبوظبي- حملة ترويجية لمدة شهر كامل (حتى 31 مارس) على سيارة جي إم سي تيراين 2016، التي تقدم للعملاء مجموعة متكاملة من الفوائد التي تتضمن خطة تقسيط لمدة خمس سنوات تبدأ من 1,023 درهماً إماراتياً فقط. ويقدم العرض المميز تيراين 2016 مع تسجيل مجاني، وتأمين مجاني، وخدمة دورية 3 سنوات / 60,000 كيلو متر، وضمان لخمس سنوات بدون تحديد الكيلومترات. ويتضمن هذا الضمان أيضاً خدمة المساعدة على الطريق لمدة أربع سنوات.

ولما يتمتع به جي إم سي تيراين 2016 من تجهيزات موسّعة في مجال السلامة، والأداء المميز، وحلول المعلومات والترفيه، تضمن الحملة الجديدة حصول العملاء على سعر تنافسي فائق مقارنة بالعروض الأخرى المتوفرة في هذه الفئة.

ويستمر تيراين 2016 المطوّر والمميز بمظهر عصري جديد وتعزيزات إضافية، بتقديم حلول ذكية للعملاء الباحثين عن سيارة تنبض بالتنوع، والتصميم المميز، والتكنولوجيا المتطورة. وفي العام 2016، حصل تصميم تيراين الجريء على تطويرات وتحسينات إضافية، حيث أصبح يتضمن واجهة أمامية وخلفية بتصميم مطوّر مع لمسات من الكروم، وإضاءة LED نهارية، وعجلات 18 و19 إنش، ومقاعد بأقمشة فاخرة (قياسياً الآن في SLE)، وتصميم جديد لغطاء المحرك البارز، ولوحة عدادات مطوّرة مع رف تخزين جديد وصور جديدة للوحة التحكم، وناقل حركة جديد مطعم بالكروم.

ويتوفر تيراين 2016 بالدفع الأمامي والدفع الرباعي المتواصل، وبفئات SLE، وSLT، ودينالي. وتحتوي جميع الطرازات على فرامل قرصية على العجلات الأربعة مع نظام StabiliTrak للتحكم بالثبات، ونظام التحكم بالجر، إضافة إلى ست وسادات هواء قياسية: وسادات هواء ثنائية في الأمام، وأخرى خاصة بحماية الرأس من الاصطدامات الجانبية، ووسادات جانبية مثبتة على المقاعد ومخصصة لحماية منطقة الحوض والصدر.

ويتمتع محرك جي إم سي تيراين القياسي EcoTec سعة 2.4 لتر بتقنية الحقن المباشر للوقود القادرة على توفير استهلاك الوقود بمعدل 7.35 لتر لكل 100 كيلو متر على الطرقات السريعة (الدفع الأمامي). أما محرك الحقن المباشر الاختياري V6 سعة 3.6 لتر فيقدم أفضل قوة ضمن الفئة تبلغ 292 حصاناً و369 نيوتن متر من عزم الدوران. وهذا المحرك قادر أيضاً على تأمين قدرات قطر تصل إلى 1,588 كيلو غرام.

وبالإضافة إلى نظامي التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف- الموجودان سابقاً في دينالي فقط، والآن في متوفران اختيارياً في SLE وقياسياً في SLT- يقدّم تيراين أنظمة الإنذار الخلفي، والتنبيه من الاصطدامات الأمامية، والإنذار عند مغادرة المسار، كجزء من حزمة السلامة الشمولية التي تقدمها جي إم سي.

ويتوفر جي إم سي IntelliLink في الفئات SLE، وSLT، ودينالي. وهو يقدم تكنولوجيا حصرية ضمن فئتها في مجال المعلومات والترفيه تتماشى مع إقبال المزيد والمزيد من العملاء نحو التكنولوجيا المرتبطة بالهواتف الذكية. ويعزز IntelliLink التجربة التكنولوجية من خلال تقديم قدرات الهاتف الذكي داخل السيارة بشكل انسيابي رائع، ليتمكن السائق من وضع هاتفه وقيادة السيارة بأمان تام.

يستمر العرض على جي إم سي تيراين 2016 حتى 31 مارس الجاري. تفضلوا بزيارة أقرب صالة عرض جي إم سي إليكم في الإمارات للاستفادة من هذا العرض المذهل!

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}