إنفينيتي QX55: تتجاوز المعايير المعهودة في السيارات

تمثل إنفينيتي QX55 مزيجاً فريداً من التصميم والهندسة والقوة، لذا فإنها ترتقي بالمعايير من خلال الجمع بسلاسة بين التصميم الملهم مع المظهر الجريء والقوي، لتحدث فرقاً واضحاً من خلال تميزها واختلافها عن منافسيها.

وتبرز إنفينيتي QX55 لتكون بمثابة ولادة جديدة لقطاع سيارات الكروس أوفر كوبيه، لاسيما وأنها تقدم نهجاً دقيقاً للراحة والابتكار الذي يتخذ من السائق محور تركيز له.

شاملة من الداخل

ندعوك لاكتشاف الطرق لتعيش أفضل حياتك في تصميم مقصورة QX55 الذي يعد فريداً من نوعه، لتركيزه على الراحة والرفاهية. وإذا كنت تود القيام برحلات طويلة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، ستجد حينها أن مساحة المقصورة مثالية تماماً، حيث تشتمل على مساحات شخصية للسائق والركاب. وإذا كنت تحتاج إلى القيام ببعض الأعمال لأسرتك خلال عطلات نهاية الأسبوع، فستجد أن المساحة المخصصة للأغراض أكثر من مثالية لاحتياجاتك.

أما إذا كانت عائلتك كبيرة وتحتاج لتوصيلها إلى المطار، ستحصل على مساحة واسعة للأمتعة من خلال طي مقاعد الصف الثاني لتوفير 54.1 قدماً مكعباً، وهذا يعني أنها تتسع لحوالي 18 حقيبة سفر ، لذلك لن تحتاج أبداً إلى أي مساحة إضافية أو سيارات أخرى لنقل الحقائب.

تكنولوجيا الاتصال الدائم

بفضل اعتمادها على نهج حديث للتكنولوجيا الفاخرة، فإن الكروس أوفر QX55 الجديدة كلياً التي تنتمي إلى فئة السيارات رباعية الدفع تعدّ ملهمة في هذا الجانب، لأنها تبقيك على اتصال بالعالم وبالطريق. وتمتاز بوجود نظام INFINITI InTouch الذي يضمن لك الاطلاع الدائم على كل ما يحيط بك، نظراً لوجود شاشات لمس مزدوجة متصلة بهاتفك الذكي، حتى تتمكن من مزامنة جهات الاتصال والوسائط وأجندات الأعمال الخاصة بك.

ويعتبر النظامين Apple CarPlay و Android Auto من الإضافات المهمة في إنفينيتي QX55 الجديدة. وفي أثناء القيادة، يمكنك الاستمتاع بالأشياء التي تحبها على هاتفك بطريقة أكثر أماناً وذكاءً، وذلك عن طريق الوصول إلى ملفاتك الموسيقية وخرائطك لإجراء المكالمات الهاتفية المهمة، وإرسال الرسائل واستلامها، إذ يأتي كل ذلك من دون الحاجة إلى استخدام اليدين ومن دون الربط السلكي تماماً.

ليس هذا فحسب، بل يمكنك الاستمتاع بالصوت المميز من مكبرات الصوت “بوز”، لذلك .. فإن QX55 لا تبدو وكأنها حلم فحسب، بل إنها توفر لك كل ما تحلم به أيضاً، لأنها تضمن لك الأجواء المثلى للاستمتاع بالموسيقى بعمق ووضوح بمستويات لم تعهدها من قبل.

وفي بعض الأحيان، تكون المواصفات الموجودة تحت غطاء المحرك هو ما يلفت انتباهنا، وهنا تأتي QX55 مع محرك “في سي تيربو” المبتكر من إنفينيتي، إلى جانب اقترانه بخاصية الدفع الذكي لجميع العجلات، الأمر الذي يمنح السائقين تجربة قيادة متنوعة للغاية.

 

المظهر يتناسب مع الأداء

إذا كان للتميز شكل معين، فإنه سيشبه حتماً إنفينيتي QX55 الجديدة. وفضلاً عن جمالها اللافت للنظر، تتجلى روح إنفينيتي مع صورة الكروس أوفر كوبيه التي ترمز إلى طراز إنفينيتي FX الاستثنائي.

يضاف إلى ذلك أن الشبكة ذات الإصدار المحدود بقوسها المزدوج الذي يزين السيارة، جاءت مستوحاة أيضاً من طرق الطي المعقدة للأوراق التي تميز الفن الياباني “أوريغامي”، ويتم إبراز تصميمها المنحدر من الخلف بشكل مثالي من خلال المصابيح الخلفية التي تظهر على شكل مفتاح البيانو الرقمي الجميل.

الكوبيه الأمثل

إن إنفينيتي QX55 الجديدة كلياً تجسد في مواصفاتها المختلفة سيارة استثنائية بكل المقاييس، وتأتي مجهزة جيداً ومصممة بذكاء لمن يتطلعون إلى أداء الأشياء بشغف في مختلف أمور حياتهم. وكل ما يتعين عليك القيام به تحديد اتجاهاتك، والتحرر من المفاهيم المسبقة، لتنطلق على الطريق في عالم من الفخامة، لتختبر معها مستقبل ابتكار سيارات الدفع الرباعي اليوم في إنفينيتي من العربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.