إنفينيتي من العربية للسيارات و أيفيس تواصلان تعزيز شراكتهما الطويلة

كشفت العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لعلامة سيارات إنفينيتي في دبي والإمارات الشمالية، اليوم عن أنها ستقدم إنفينيتي Q70 السيارة الرائدة في فئتها إلى شركة “أيفيس” التي تتولى إدارة البرنامج الهائل “خدمة السيارة مع سائق” لتأجير السيارات في دبي.

وتعدّ إنفينيتي أحد أبرز موردي هذا البرنامج الذي تتبناه “أيفيس”، لتقدم لعملائها المميزين أقصى درجات  الراحة من خلال توفير السيارات الفخمة مع السائق. وسبق لإنفينيتي من العربية للسيارات أن قدمت لشركة “أيفيس” طراز Q50 الشهير لينضم إلى أسطول البرنامج. ومن شأن إضافة Q70 إليه إتاحة المجال أمام المزيد من عملاء “أيفيس” المميزين للاستمتاع براحة لا مثيل لها، في أجواء من الفخامة وتجربة قيادة لا تنسى مع سيارات السيدان الأبرز ضمن علامة إنفينيتي.

وقال صلاح يموت، مدير إدارة المبيعات والتسويق في العربية للسيارات: “لقد أتاحت إنفينيتي من خلال هذه الشراكة الفرصة لعدد أكبر من العملاء لتجربة القيادة الرائعة لسيارات إنفينيتي. إن برنامج “خدمة السيارة مع السائق” مع طراز إنفينيتي Q70  تضمن الرفاهية والراحة في تجربة واحدة من القيادة الأنيقة. ومن خلال دعم أسطول البرنامج بسيارات إنفينيتي Q70، وإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من العملاء في الإمارات لتجربة قيادتها ومواصفاتها الفخمة، فإننا نعمل في الوقت ذاته على تعزيز العلاقة طويلة الأجل التي يعود نفعها على الشركة العربية للسيارات وعلى شركة “أيفيس”. وبذلك، يسعدنا الارتقاء بمستوى رضا العملاء ودعم هذه الشراكة والوصول بها إلى مرحلة أرقى”.

وقال أوليفر وودمانسي مدير عام برنامج “خدمة السيارة مع السائق” في شركة “أيفيس”: “يسعدنا مواصلة شراكتنا مع علامة إنفينيتي القائمة منذ فترة طويلة من خلال العربية للسيارات لدعم عملياتنا لتأجير السيارات. لقد حققت تجربتنا مع طراز Q50 نجاحًا هائلاً، حيث كان الخيار المفضل لعملائنا في خدمات التأجير قصيرة وطويلة الأجل. وارتأينا أنه حان الوقت الآن بالنسبة إلينا لدعم علامة برنامجنا الذي نوفر من خلاله أفخم السيارات مع السائق. إننا نرى في إنفينيتي شريكًا طبيعيًا في هذه الرحلة، لاسيما بفضل الجاذبية العالية التي يحظى بها طراز Q70 بين عملائنا المميزين، ونحن على يقين أن عملاءنا سيقضون أمتع الأوقات وهم يتنقلون داخل السيارات الجديدة التابعة لأسطولنا”.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}