إنفينيتي من العربية للسيارات تؤسس أول مركز للسيارات المستعملة المعتمدة في الشرق الأوسط

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والإمارات الشمالية، عن تحقيق إنجاز جديد، يتمثل في إنشاء أول مركز للسيارات المستعملة المعتمدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات، “نفخر بالإعلان عن إطلاق أول مركز للسيارات المستعملة المعتمدة في دبي. إن هدفنا من هذه الخطوة هو توفير مجموعة من المركبات المستعملة المعتمدة ذات الجودة العالية إلى السوق، والتي خضعت جميعها للفحوص الدقيقة على أيدي فريق خبرائنا. ونحن على ثقة من الصدى الإيجابي الذي سيحدثه هذا المركز على علاقتنا مع عملائنا الحاليين والمشترين المحتملين لسيارات إنفينيتي”.

وجاء إطلاق هذا المركز في أعقاب الكثير من طلبات الشراء، إلى جانب إجراء بحث ميداني على نطاق واسع. ويقع المركز على شارع الشيخ زايد، حيث تم تعزيزه بالتصاميم الحيوية والعصرية التي تبرز قوة هذه العلامة، وذلك باستخدام مواد غنية وأشكال طبيعية وتخطيط شفاف، مستوحاة جميعها من تصاميم جميع طرازات إنفينيتي.

يحصل العملاء على العديد من الفوائد بعد البيع عند شراء سيارة مستعملة معتمدة، ومنها الضمان لسنة واحدة أو لمسافة 30 ألف كيلومتر، يكون متضمنًا مع سعر سيارة إنفينيتي، إضافة إلى المساعدة على الطريق في أي وقت، وحماية طلاء السيارة.

وأضاف عياط: “من خلال تبني مفهوم “نهج محلي بتفكير عالمي”، جاء هذا المركز ليكون بمثابة ترجمة من جانبنا للتكيف مع الاتجاهات العالمية التي أحدثت ثورة في عملية الشراء في أوساط العملاء. ونظراً للطلب العالي في السوق، جاء قرارنا لإنشاء المركز استجابة لتطلعات العملاء الذين يودون شراء سياراتنا المستعملة المعتمدة. ومن خلال خط المنتجات المتوافرة، نضمن منح كل عميل تجربة كاملة مع إنفينيتي، لاسيما بعد أن أصبحت عملية شراء السيارات المستعملة المعتمدة أقرب ما تكون إلى شراء سيارات إنفينيتي الجديدة، وهو يعني حصول عملائنا عند الشراء على أعلى معايير الجودة”.

يشار إلى أن العربية للسيارات تعدّ أكبر موزع لسيارات إنفينيتي في الشرق الأوسط، وتضمن مستويات عالية من الجودة والكفاءة لجميع المركبات التي يعرضها مركز السيارات المستعملة المعتمدة. وتحدد الشركة مقياسًا لأي مركبة إنفينيتي قبل منحها هذه الصفة، ومنها ضمان عدم تجاوز مدة استخدام المركبة خمس سنوات، وألا تزيد المسافة المقطوعة على 80 ألف كيلومتر بالإضافة إلى عدم وجود أي ضرر في الهيكل أو الإطار المعدني للسيارة. وتخضع السيارات أيضًا لفحص دقيق وشامل يشتمل على 145 نقطة، بما في ذلك التأكد من أن المركبات قد قطعت مسافات منخفضة، وأن تكون مؤهلة لعملية التجديد والدعم بالضمان الشامل. وتضمن إنفينيتي في العربية للسيارات أن تكون الحالة العامة استثنائية، فضلاً عن خيارات التمويل الرائعة التي تناسب الاحتياجات والميزانية لكل عميل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}