إنضمام بيك اب تسلا الكهربائي بالكامل لأسطول الشركة الأمريكية

بيك اب تسلا الكهربائي هذا ماسنتحدث عنه اليوم أعزاءنا ومتابعينا الكرام في عرب شفت الذي ستكشف عنه شركة تيسلا خلال العام الحالي ، حيث قام السيد ايلون ماسك – Elon Musk بكتابة تغريدة له على حسابه الشخصي على موقع تويتر، بأن بيك اب تيسلا الجديد سيكون كهربائي بالكامل وسيتم الكشف عنه خلال عام 2019 الحالي ، أي أن هذا البيك أب الكهربائي سينضم لعائلة سيارات تسلا الإنتاجية الحالية .

بيك اب تسلا الكهربائي

حسب بعض المعلومات الرسمية المتوفرة لدينا سيتم إطلاق سيارة تيسلا موديل واي – Tesla Model Y ، وهي عبارة عن سيارة كروس أوفر كهربائية جديدة تبدو أصغر حجماً من سيارة تسلا موديل X ، في تاريخ 14 مارس الحالي .

محرك بيك اب تسلا الكهربائي

وحسب بعض التوقعات الصحفية التي تشير بأن بيك اب تيسلا قد يستطيع من قطع مسافة تتراوح بين 644 كيلو متر إلى 805 كيلو متر (400 ميل إلى 500 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة ، وسيعمل بنظام دفع كلي للعجلات .

بيك اب من تيسلا

سبق للشركة الأمريكية تسلا أنها كشفت عن شاحنات كهربائية اطلق عليها إسم تيسلا سيمي وكان ذلك قبل نهاية عام  2017، وكان تمتلك هوية تصميمية مميزة مستمدة من سيارات تسلا موديل X و تيسلا موديل S ، وتعتمد هذه الشاحنات على اربع محركات كهربائية ، وتمتلك نظام دفع كلي للعجلات ، وتستطيع هذه المركبة العملاقة قطع مسافة 800 كيلو متر (500 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة .

شاهدوا أيضاً >>>>
تجربة قيادتنا لسيارة دبليو موتورز فينير اول سيارة عربية خارقة – WMotors fenyr

ستدخل شركة تيسلا في دائرة المنافسة مع عدة شركات بفئة مركبات البيك اب مثل :نيسان و شيفروليه ، وفورد وستنافس بشكل خاص ريفيان R1T لكي تجذب زبائن جدد يرغبون بإمتلاك نسخة كهربائية من مركبات البيك أب التي لا تحتاج للبترول حتى تستطيع السيرعلى الطرقات .

مارايكم أعزاءنا ومتابعينا في عرب شفت بتصميم السيارة الكهربائية بالكمال من بيك أب تيسلا هل أعجبكم ، تابعونا اول باول ليصلكم كل ماهو جديد عن عالم السيارات والسباقات والتسارعات وعن اسعار ومواصفات السيارات .