إعلان شراكة و تعاون بمجال السباقات بين ريتشارد ميل و أستون مارتن

أعلن كل من شركة السيارات الرياضية البريطانية الفاخرة أستون مارتن وصانع الساعات السويسري ريتشارد ميل اليوم عن شراكة عالمية طويلة الأمد وتعاون في السباقات.

ستشهد هذه الشراكة تعاوناً في العمل مباشرةً بين دار ريتشارد ميل بفريقه من المطورين وصنّاع الساعات المهرة مع فريق التصميم في أستون مارتن الذي يقوده رئيس قسم التصميم والإبداع ماريك رايخمان، على مجموعة جديدة مثيرة وحصرية من ساعات ريتشارد ميل تتألق بأيقونة أجنحة أستون مارتن.

كما تضمن هذه الشراكة الحفاظ على السمات الأساسية لكلا العلامتين التجاريتين: الابتكار والتصميم والتكنولوجيا جنباً إلى جنب مع الطابع والأسلوب المميز.

يتفق أستون مارتن و ريتشارد ميل على أهمية تقديم منتجات فاخرة أصيلة مصنوعة يدوياً. حيث أن كل عنصر من العناصر التي تشكل ساعة ريتشارد ميل، قد تم تصميم تشكيلها وتجميعها كلياً باليد في كانتون جورا، وادي الساعات في سويسرا. وبالمثل، فقد تم تصميم جميع السيارات الرياضية من ماركة أستون مارتن وهندستها يدوياً في المقر الرئيسي للعلامة التجارية البريطانية في جايدون، بريطانيا.

تجمع الشركتان على حد سواء بين التصميم المبدع لمنتجاتهما الفاخرة، جنباً إلى جنب مع أحدث التقنيات والمواد المتطورة، والتي ستبقى في صميم مجموعة الساعات الجديدة.

وبالإضافة إلى ذلك، يدعم ريتشارد ميل فريق سباق أستون مارتن في بطولة الاتحاد الدولي لسباقات القدرة للسيارات، 24 ساعة في لومان و نوربورغرينغ 24 ساعة.

وتعليقا على هذه الشراكة، قال الرئيس التنفيذي لدار ريتشارد ميل: “نحن متحمسون لعالم السيارات الرياضية الفاخرة، لطالما كان لدي اهتمام خاص بهذا المجال و أستون مارتن هي الشريك الأمثل لنا. تشكّل روح احتضان التحديات الميكانيكية جزءاً لا يتجزأ من كلا الساعات وأحدث تصميم للسيارات.”

واختتمت كاتيا باسي، المديرة التنفيذية لماركة أستون مارتن: “إننا سعداء للغاية بالشراكة مع ريتشارد ميل، فهي شركة تمثل الأداء الاستثنائي و جودة التصميم، تماما مثل أستون مارتن. نتطلع إلى العمل مع ريتشارد ميل على مدى السنوات المقبلة لتطوير مجموعة من الساعات الفاخرة عالية الأداء “.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}