إطلاق منصة مرسيدس-بنز للتجارة الإلكترونية في دولة الإمارات لسيارات الركاب

Download contains Social Image crop 4742x2500. With Talent. Cars outlined below: P1: GLC X253 (Hero) P2: A-Class Hatchback W177 P3: GLA H247 P4: GLB X247 P5: E-Class Estate S213 P6: E-Class Saloon W213 P7: C-Class Estate S205 P8: C-Class Saloon W205

انطلاقًا من التزامها الراسخ بمنح عملائها خدمات بيع بالتجزئة دائمة التطوُّر، تقدم مشاريع قرقاش -الوكيل المعتمد لمرسيدس-بنز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية- أول منصة للتجارة الإلكترونية لسيارات الركاب في المنطقة. حيث توفر منصة التجارة الإلكترونية المتكاملة تمامًا – والتي يمكن الوصول إليها من خلال الرابط https://www.shop.mercedes-benz-mena.com/dubai/ar/ – تجربة رقمية فعالة وسلسة؛ بدءًا من البحث عن أي سيارة وحتى شرائها.

 

تتيح المنصة للعملاء كافة المعلومات المطلوبة، التي تشمل المخزون الفعلي المتوافر من السيارات والمواصفات وأسعار البيع بالتجزئة، كي يتسنى لهم اتخاذ قرار قائم على المعرفة من أجل إجراء عملية بيع تتسم بالشفافية التامة. ومن خلال خيارات الحجز عبر الإنترنت والدفع الإلكتروني، تُقدّم العلامة التجارية لقاعدة عملائها الدائمين الحاليين وكذلك للعملاء المحتملين الجدد إمكانية البحث عن أي سيارة وشرائها في أي مكان وفي أي وقت. كما يتمتع المشترين المهتمين بإمكانية حجز تجربة قيادة وهم في منازلهم، والترتيب لتسليم السيارة التي اشتروها إلى عتبة بابهم مباشرةً.

خدمات مرسيدس-بنز بين يديك.

 

يعتبر العملاء هم محط الاهتمام والتركيز في كل تطوير جديد تقدمه قرقاش مرسيدس-بنز، ولذلك توفر منصة التجارة الإلكترونية الجديدة خدمات تجزئة رقمية بالكامل تضمن حصول عملائها الدائمين على نفس مستوى خدمة العملاء والدعم المقدم في صالة العرض الفعلية. تعرض المنصة مجموعة كبيرة من سيارات الركاب وتقدم تفاصيل دقيقة لكل سيارة من تلك السيارات لضمان اتخاذ العميل لقراره عن معرفة كاملة واقتناع تام. وتشمل تلك التفاصيل كل ما قد يخطر ببال العميل أو يحتاج لمعرفته حول أي سيارة من سيارات مرسيدس بدءًا من أبرز مزايا تلك السيارة، والتصميم، والمقصورة الداخلية، وعوامل الأمان، والمواصفات الإضافية حتى التفاصيل الفنية. كما يتمتع العملاء بخيار تنزيل كتيب أكثر تفصيلاً متاح لكل سيارة ويوضح المواصفات بمزيد من التفصيل. وتتيح علامة تبويب “مُخصِّص السيارة” للعملاء تخصيص سياراتهم مما يتيح لهم تحديد تكوين المحرك المفضل لديهم، وعناصر التصميم الخارجي، والألوان، وأبعاد العجلات، والمواصفات الداخلية، والفرش، والتبطين الداخلي، والحزم الداخلية الإضافية بالإضافة إلى أجهزة وملحقات الدعم الخارجية مما يضمن منح العملاء الفرصة لتكوين سيارة تناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم وتفضيلاتهم بالضبط.

 

تجربة متكاملة بدون تلامس، من البداية حتى النهاية

 

توفر منصة البيع بالتجزئة الإلكترونية تجربة بحث سلسة وتعرض كوكبة كبيرة من السيارات الأكثر مبيعًا لدى العلامة التجارية، حيث يمكن للعملاء تحديد خيارهم المفضل وتحديثه بما يتناسب مع ذوق كل فرد وميزانيته، وفي حالة الاحتياج إلى مزيد من المساعدة، فإن علامة التبويب “اتصل بنا” تتيح للعملاء إمكانية الاتصال بممثل خدمة العملاء الذي يمكنه مساعدتهم بشكل أكبر في رحلتهم. بالإضافة إلى كل ما سبق، تتيح المنصة للعملاء إمكانية حجز تجربة قيادة للسيارة التي يختارونها والتي يمكن توصيلها إلى عتبة بابهم في غضون ثمانية وأربعين ساعة، حسب التوافر. فبمجرد تخصيص العميل لسيارة واتخاذه لقراره ويصبح جاهزًا لإجراء عملية الشراء، تتم معالجة عملية الدفع بأكملها بسلاسة إلكترونيًا، وتختم رحلة تجربة العميل بتسليم السيارة المختارة إلى عتبة بابه.

 

شركة رائدة في الابتكار.

 

شهد العام الماضي انتشارًا سريعًا للتجارة الإلكترونية في جميع الصناعات والقطاعات حول العالم. وبصفتها شركة رائدة في الابتكار، تتبنى قرقاش مرسيدس-بنز التوجه الجديد من خلال إطلاق منصتها الرقمية سهلة الاستخدام للبيع بالتجزئة، وهو الأمر الي أحدث ثورة في صناعة السيارات ورسّخ اسمها باعتبارها شركة رائدة في التأقلم والتكيف مع بيئة اليوم الديناميكية والمتغيرة باستمرار.