إطلاق سيارة مازيراتي MC20 الرياضية

صّرحت الشّركة الإيطالية مازيراتي عن إطّلاقها لسّيارتها الجديدة مازيراتي MC20 الرياضية ، وتم تّطويرها وتعديلها داخل مختبر مازيراتي للإبتكار ، كما وسيتم إنتاجها داخل أبواب مصّنع فيالي تشيرو مينوتي ، حيث سيتم عرضها للمرة الأولى عالمياً في مدينة مودينا وذلك في نهاية شهر مايو 2020 .

شاهدوا أيضاً : تجربة اقوى نسخة من مازيراتي ليفانتي في ايطاليا

تتميز مازيراتي MC20 الرياضية بصفات رياضية مشوقة ، أما الرمز MC فهو يشير إلى إسمها Maserati Corse ، ويرمز الرقم 20 للعام الحالي 2020 .

وللعلم متابعينا الكرام في عرب شفت فقد دخلت شركة مازيراتي عالم السّباقات بواسطة سيارة التيبو 26 ، ويرمز هذا الرقم لتاريخ صنعها .

داخلية سيارة مازيراتي MC20 الرياضية

 أما سيارة مازيراتي MC20 ستكون أول سيارة يتم صناعتها خلال العام الجديد لمصّنع مازيراتي في مودينا .

سيارة MC20 تعتبر تطوراً طبيعياً لسيارة MC12 التي عادت بها الشركة الإيطالية إلى حلبة السباق في عام 2004  وذلك بعد مرور حوالي37 عام من الغياب ، وحققت  نجاحات كبيرة ومذهلة حيث فازت بـ 22 سباق ، 3 انتصارات في سباق سبا 24 ساعة للتحمل العالمي الشهير ، و 14 لقباً في بطولات الصانعين والسائقين والفرق ضمن بطولة الإتحاد الدولي للسيارات لفئة GT بين عامي 2004 و 2010 .

اقراء أيضاً : مازيراتي تبدأ اختبار نموذجها الأول لمجموعة نقل حركة كهربائية بالكامل

ستأتي مازيراتي بقوة إلى ميادين السّباق مع سيارة MC20 ، كما تحدثنا سابقاً سيتم تصّنيع هذه السّيارة داخل مصّنع فبالي تشيرو مينوتي حيث يتم تحديث خط الإنتاج وتجهيزه لتصنيع مجموعة نقل حركة كهربائية بالكامل ، كما يتم تزويد المصنع بورشة متطورة للطلاء مجهزة بأحدث التقنيات.