إرمنيجيلدو زينيا ومازيراتي في الغاليريا جزيرة المارية بأبوظبي

قامت دار الأزياء إرمنيجيلدو زينيا وشركة السيارات الإيطالية الفاخرة مازيراتي بكشف النقاب عن تشكيلة أزياء ’زينيا – مازيراتي‘ الجديدة لموسم ربيع صيف 2017 من خلال عرض خاص في الغاليريا جزيرة المارية بأبوظبي من 9-19 نوفمبر. وينحصر تواجد هذه التشكيلة في الغاليريا جزيرة المارية بأبوظبي تحضيراً لأسبوع سباق سيارات الفورمولا واحد جائزة طيران الاتحاد أبو ظبي الكبرى. يعرض الغاليريا سبعة سيارات من طرازات مازيراتي تزامناً مع إطلاق تشكيلة أزياء ’زينيا – مازيراتي‘.

وبعد العرض الحصري الذي أقيم يوم 29 سبتمبر ضمن جناح مازيراتي في معرض باريس للسيارات خلال اليوم الأول لوسائل الإعلام والحفلة المسائية التي أقيمت في بوتيك إرمنيجيلدو زينيا في العاصمة الفرنسية، ستكون تشكيلة ’زينيا – مازيراتي‘ لموسم ربيع صيف 2017 متوفرةً ضمن مجموعة مختارة من متاجر ’ إرمنيجيلدو زينيا‘ حول العالم وعبر الموقع الإلكتروني  Zegna.com ابتداءً من شهر نوفمبر 2016.

اجتمعت العلامتين العالميتين إرمنيجيلدو زينيا ومازيراتي وشغفهما المشترك في سبيل الحفاظ على ذات القيم المؤسسية مرةً أخرى من أجل تلبية احتياجات العملاء المتزايدة على الجودة والفخامة والحصرية في العاصمة الإماراتية ،أبوظبي. وتماشياَ مع رؤية الغاليريا في خلق تجارب فاخرة للزوار، كونه الوجهة الأولى لأسلوب الحياة الراقي على جزيرة الماريه،  فإن هذه التشكيلة الخاصة تزخر بالمنتجات الجلدية والملابس الفاخرة والاكسسوارات المصممة خصيصاً بحيث تعكس المهارة الحرفية والاناقة. وتتميز بمزيج أنيق من الجلود الفاخرة والحرير الناعم والأقمشة القطنية مع نقوش الشيفرون والتفاصيل الجلدية وشعار’ إرمنيجيلدو زينيا المصمم حصرياً لـ مازيراتي‘. وبالإضافة إلى الملابس الجلدية الفاخرة التي تأتي بألوان جلد الأيل البني الداكن والحقيبة المزودة بالعجلات ذات اللون البني الداكن والتي تتميز بمقاومتها للصدمات بفضل بنيتها المصنوعة من المواد الرغوية التي تحتفظ بشكلها، وحقيبة الظهر والأحذية الجلدية الفاخرة ومجموعة اكسسوارات السفر الفاخرة. تشتمل التشكيلة على مجموعة من جينزات الرمادية الفاخرة وقمصان البولو المصنوعة من قطن الجيرسي الخالص مع شعار مازيراتي الجلدي، وسترة مزودة باثنين من الأزرار مصنوعة من القطن الخالص وتطعيمات جلدية أخاذة، ووشاح حريري باللونين البني والبيج يزدان بشعار مازيراتي المطرز.

وجنباً إلى جنب مع تشكيلة الأزياء الحصرية، ستقوم مازيراتي بتسليط الضوء على سيارة رياضية متعددة الاستعمالات الجديدة ليڤانتي ، المتوفرة بصالات عرض بريمير موتورز بالخالدية في أبوظبي.

وقال أمبرتو سيني، مدير عام الشرق الأوسط، الهند وأفريقيا لدى شركة مازيراتي: “تعد هذه المرة الأولى التي تتوفر فيها سيارة مازيراتي ليڤانتي بمقصورات داخلية مصممة من إرمنيجيلدو زينيا في دولة الإمارات. ويبرهن ذلك على مزيج لامثيل له من  الحرفية الإيطالية والفخامة والجودة.”

وتعتبر ليڤانتي أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات فاخرة تنتجها شركة مازيراتي، وتجمع السيارة بين قيم التصميم الأنيق والأداء الجبار والتفرد التي تمثل السمات الرئيسية لسيارات مازيراتي منذ تأسيس العلامة الإيطالية عام 1914. وتتصدر سيارة مازيراتي ليڤانتي S  ذات المقصورات الداخلية من إرمنيجيلدو زينيا العرض الخاص بالغاليريا جزيرة المارية لتسليط الضوء على سمتين مختلفتين لعلامة مازيراتي، الفخامة والأداء الرياضي. وستكون سيارة ليڤانتي الأولى باللون (Blue Emozione)، حيث زودت بالباقة الفاخرة مع لمسات زينيا. وتمتزج أرقى أنواع الجلود مع لمسات من ألياف Zegna Mulberry الحريرية الفاخرة على المقاعد، وألواح الأبواب، وبطانة السقف، وحواجب الشمس، وتجهيزات الإنارة في السقف. ونجد الحرير منمق بنسيج مايكرو-شيفرون. بالنسبة للمقاعد، نجد جلد إيطالي ناعم للغاية مقابل الحشوات الحريرية في الوسط مع نسيج مايكرو-شيفرون بلفات عمودية على المقعد الوسطي ومنطقة مساند الظهر. وتم استخدام نفس النسيج لتغطية بطانة السقف السيارة وحاجب الشمس الذي يشمل قماش مضلع يحمل العلامة التجارية “إرمنيجيلدو زينيا حصرياً لمازيراتي” من الداخل. وتتأتى اللمسات الفخمة في المقصورة الداخلية للسيارة من خلال مساند الرأس مع شعار مازيراتي المطرز والدرزات المتغايرة.

وعلق تشارلز مارتينيز، المدير العام بالغاليريا، “بصفة الغاليريا مركزاً للأنشطة الثقافية والمجتمعية في أبو ظبي، ونحن مسرورون لاستضافة العرض الخاص لتشكيلة ’زينيا – مازيراتي‘ لموسم ربيع صيف 2017  للعلامتين الإيطاليتين إرمنيجيلدو زينيا ومازيراتي . ونحن في الغاليريا نسعى أن يحظى الزوار على أرقي التجارب المتعلقة بالفن والثقافة والتصميم والأزياء. تجلب هذه الفعالية أفضل علامات السيارات والأزياء معاً في أول عرض لهذه التشكيلة في دولة الإمارات.”

وتستند هذه الشراكة الجارية والمستمرة لعدة سنوات على الإرث الإيطالي للعلامتين الفاخرتين، وصممت هذه الشراكة للاحتفاء – كخطوة أولى-  بالذكرى المئوية لمازيراتي في عام 2014. وعلى مدى سنوات التعاون، قامت الشركتان بتطوير مجموعة إصدارات محدودة ضمت 100 من سيارات كواتروبورتيه المميزة في عام 2013، زودت جميعها بأقمشة داخلية حصرية من ’ Lanificio Zegna‘، تلاها ابتكار إصدار حصري لباقة تشطيبات داخلية لسيارة جيبلي في عام 2015، وتتوفر هذه الحزمة حالياً في طرازات كواتروبورتيه وسيارة سيارة متعددة الاستعمالات الجديدة ليڤانتي.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}