“أودي – النابودة للسيارات” تشارك في العرض الإقليمي الأول لطراز “Q8 e-tron”

شاركت “أودي – النابودة للسيارات” في مطلع الأسبوع الجاري، في العرض الأول لسيارة “Q8 e-tron” التي تم الكشف عنها للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويعزز هذا الطراز الرياضي المتعدد الاستخدامات (SUV) التزام “أودي” بهذه الفئة من السيارات الكهربائية والارتقاء بمجموعتها من المركبات الكهربائية الفاخرة، وهو متوفّر للطلب في دبي والإمارات الشمالية اعتباراً من شهر مارس 2023.

تشكل “Audi Q8 e-tron” الجديدة مزيجاً مثالياً من الفخامة مع مراعاتها للبيئة، إذ تتميّز بأداء باهر حيث بإمكان ” Q8 e-tron” اجتياز مسافة 582 كيلومتراً قبل الشحن في حين يبلغ المدى الذي تحققه نسخة “Sportback” 600  كيلومتر. وتثير هذه السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات الكهربائية الأفضل في فئتها الحماسة، حيث تتميز بمفهوم القيادة المطوّر والخصائص الديناميكية الهوائية المحسّنة، إضافة إلى سعة البطارية الأكبر وأداء الشحن الأفضل، مع تعزيز المسافة التي تقطعها السيارة بالبطارية قبل الحاجة للشحن.

وقال ك. راجارام، الرئيس التنفيذي لشركة النابودة للسياراتفي هذه المناسبة: “مع تزايد الطلب على السيارات الكهربائية عاماً بعد عام، يسعدنا أن نشارك في العرض الإقليمي الأول لأحدث طراز Audi Q8 e-tron الكهربائية. سوف توفر هذه السيارة لعملائنا طرازاً رياضياً متعدد الاستخدامات يتميّز بالفخامة ومجاراته لمتطلبات الاستدامة”.

لقد التزمت “أودي” بقضية التنقل المستدام منذ إطلاق مجموعة “e-tron”، إذ أن هذه الإضافة الأخيرة إلى المجموعة تؤكد جهود العلامة التجارية المتواصلة من أجل تعزيز الحماسة حول التنقل الكهربائي عبر الاستخدامات اليومية.

تتوفر Audi Q8 e-tron الجديدة بالكامل للطلب اعتباراً من مارس 2023 في صالات عرض “النابودة للسيارات” في دبي والإمارات الشمالية، بسعر يبدأ من 419 ألف درهم، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة.