أسواق الشرق الأوسط تستعد لاستقبال باسات 2020

باسات 2020 من فولكس واجن الشرق الأوسط تستقبل التي ستطرح في أسواق المنطقة بثلاث فئات وأسعار مختلفة تناسب شريحة كبيرة متنوعة من العملاء. توفر السيارة الجديدة التي تمتاز بتصميمها الجذاب والجريء مواصفات استثنائية في فئة الصالون بالمنطقة.

باسات 2020

على مدار ثمانية أعوام، عملت فولكس واجن على تجديد سيارة الصالون المتوسطة الحجم بالكامل وذلك بزيادة مساحتها الداخلية، وتزويدها بأحدث تجهيزات الراحة، بالإضافة إلى إضفاء طابع “متعة القيادة” الذي يميز الشركة. وتعزيزاً لهذا النجاح، توفر باسات الجديدة الحالية مزيداً من التجهيزات التي تهم العملاء في عصرنا الحالي، بتصميمها الجريء وتقنياتها المتطورة، وأعلى مستويات الراحة، وأحدث أنظمة مساعدة السائق.

شاهدوا أيضاً >>>>

اكبر تجمع لسيارات الأحلام لفولكس فاجن في Wörthersee

صرَّح فيكتور دالماو المدير التنفيذي لفولكس واجن الشرق الأوسط: “يلعب سوق سيارات الصالون دوراً مهماً في هذه المنطقة. ففي العام الماضي، شكل طراز باسات السابق بنسبة 20 بالمائة من إجمالي مبيعات فولكس واجن في الشرق الأوسط، مما يبرز أهمية سيَارات الصالون في هذه المنطقة ويؤكد على أن هذا الطراز خيار رائج بين العملاء من الأفراد والشركات على حد سواء. لذا فنحن سعداء باستقبال سيارة باسات الجديدة و المحدثة، إحدى أبرز سيارات فولكس واجن. تتيح هذه السيارة لعملائنا قيادة سيارة فاخرة تعكس براعة الهندسة الألمانية بسعر معقول، والتي طالما لاقت قبولاً واسعاً نظراً لأنها سيارة يعتمد عليها وتجمع بين أحدث وسائل الراحة وديناميكيات القيادة.

باسات 2020

وأضاف قائلاً: “لقد أضفينا المزيد من لمسات التصميم على هذا الطراز الجديد وحدّثنا التقنيات المستخدمة فيه، مما يجعل السيارة أكثر جاذبية. علاوة على ذلك، وضعنا المزيد من وسائل الراحة وأنظمة المساعدة بين يدي السائق”.

كلمة المدير العام للنابودة للسيارات

وقال تييري سيز،  يسرنا أن تحصل منطقة الشرق الأوسط على سيارة باسات الجديدة قبل أي سوق عالمي آخر. ولذلك نحن متحمسون لعرض هذه السيارة الجديدة والمُعاد تصميمها على الطرقات. “

 ورغم احتفاظ باسات 2020 بالتجهيزات الأساسية للطراز السابق، فقد خضعت لعملية إعادة تصميم كاملة؛. ومع خط السقف الذي يشبه سقف سيارات الكوبيه وخطوط التصميم البارزة على جوانب السيارة، والشبك الأمامي الواسع الذي يمنح السيارة مظهراً يوحي بالقوة أصبحت باسات تتسم بمظهر أكثر جرأة وأناقة ناهيك عن حضورها الرياضي الواثق.

ويعزز مظهر باسات الفخم مجموعة المصابيح الأمامية والخلفية الأساسية الانسيابية التي تعمل بتقنية LED، بالإضافة إلى شعار ((Passat الذي يمتد بعرض صندوق السيارة الخلفي.

ستطرح باسات 2020 بمجموعة من الفئات المختلفة بدءاً من طراز Trendline الكلاسيكي الذي أجريت عليه تعديلات ليتضمن تجهيزات قياسيةً مثل المصابيح الأمامية الكهربائية بتقنية LED ومصابيح خلفية بتقنية LED  أيضاً، وطراز Comfortline بعجلات من الألمنيوم مقاس 17 بوصة، وعجلة القيادة الجلدية ـ وصولاً إلى طراز Highline  الذي يأتي مع عجلات مقاس 18 بوصة و مقاعد رياضية جلدية.

داخلية باسات 2020

أما من الداخل، فتمتاز باسات بتصميمها العصري الراقي وتقنياتها الحديثة، يزيدها فخامةً تلك الرحابة الواسعة التي جعلت هذا الطراز رائجاً. كما تمتاز مقصورة القيادة بتصميمها الأفقي والذي يتضمن فتحات هوائية على طول اللوحة الأمامية على نحو يشبه الطرازات الفخمة.

وتتألق المقصورة كذلك بلوحة عدادات جديدة أكثر عصرية، بالإضافة إلى شاشة نظام المعلومات والترفيه الجديدة التي تعمل باللمس. ويكتمل هذا التصميم الداخليّ الجديد بألألون الجديدة والمواد الفاخرة.

وتأتي جميع طرازات باسات مع نظام Car-Net® App-Connect، الذي يتيح توصيل الأجهزة الذكية المتوافقة بالمنصات الثلاثة الرئيسية، CarPlay™ من آبل و Android Auto، و MirrorLink®، مما يتيح الدخول إلى التطبيقات المختارة من الشاشة المعلومات والترفيه.

شاهدوا أيضاً ….والت ديزني وفولكس واجن تتعاونان لسرد قصة مشوّقة مع إطلاق فيلم علاء الدين