أستون مارتن تكشف النقاب عن سيارتها دي بي إس سوبرليجيرا فولانتي

دي بي إس سوبرليجيرا فولانتي ، في فعالية خاصة استضافتها صالة العرض في ’داون تاون دبي‘ يوم الأربعاء 30 أكتوبر، كشفت ’استون مارتن‘ النقاب عن سيارتها دي بي إس سوبرليجيرا فولانتي- DBS Superleggera للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط .

Aston Martin DBS Superleggera Volante

ويعتبر هذا الطراز أسرع سيارة مكشوفة في تاريخ الشركة، والذي يأسر الحواسّ بالإمكانات المذهلة لسيارة دي بي إس سوبرليجيرا الرائعة من فئة ’سوبر جي تي‘ ويمزجها بتكنولوجيا السيارات المكشوفة الرائدة في فئتها.

سبق واختبر فريقنا عرب شفت متابعينا الكرام تجربتنا لقيادة سيارة استون مارتن DBS Superleggera

وتعتبر هذه السيارة الطراز الثاني الذي أطلقته ’أستون مارتن‘ باسم ’فولانتي‘ بعد أن طرحت الشركة خطتها ’القرن الثاني‘ الطموحة للتوسّع ؛ وقد تم تصميمها داخل مصانع الشركة تحت إشراف وتوجيه مباشر من ماريك رايتشمان، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي .

 DBS Superleggera

وبهدف الوصول إلى أكثر سيارات ’فولانتي‘ روعة في السوق، حافظت أستون مارتن على الخواص الديناميكية القوية لسيارة الكوبيه، مع أدائها المذهل وتصميمها ذي الطابع الهجومي .

وينبض قلب ’دي بي إس سوبر ليجيرا فولانتي‘ بمحرك أستون مارتن V12 مزود بشاحن توربيني مزدوج سعة 5.2 ليتر، ينتج قوة 715 حصان وعزم دوران 900 نيوتن متر، لتبلغ السرعة القصوى للسيارة 211 ميل في الساعة، مع تسارع يحبس الأنفاس، حيث تتسارع السيارة من 0-62 ميل في الساعة في غضون 3.6 ثانية؛ ومن 0-100 كيلومتر في الساعة في غضون 6.7 ثانية .

فولانتي

ويرتبط الاسم ’فولانتي‘ بالسيارات المكشوفة التي تحمل شعار أجنحة ’أستون مارتن الشهيرة‘، ما يجعل السقف المكشوف سمة مميزة لأي من سيارات ’فولانتي‘. ويسهم النظام المتطور للأقمشة في تشكيل خط انسيابي جميل ومبتكر للسقف .

وبفضل طبقاته الثمانية من المواد العازلة والمحسّنة للصوت، يلعب السقف دوراً في تعزيز راحة جميع الركاب في المقصورة عندما يكون السقف مغلقاً، لينسكب الصوت بهدير رائع في المقصورة بمجرّد فتح السقف.

ومن المتوقع أن تبدأ عمليات التسليم في الشرق الأوسط متابعينا الكرام في عرب شفت بداية من شهر نوفمبر عام 2019 .

اقراء أيضاً …. أستون مارتن تكشف عن فانكويش S فولانتي

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}