أستون مارتن تعيّن كبير مهندسين جديد، لمجموعة نقل الحركة

أعلنت أستون مارتن عن تعيين يورج روس بمنصب كبير المهندسين لمجموعة توليد الحركة.

سيكون يورج مسؤولاً عن تطوير محركات أستون مارتن، نظم نقل الحركة والكهرباء، وتقديم التقارير إلى ماكس سفاي نائب الرئيس والمدير الفني، وسيعمل انطلاقاً من مكتبه في مقر الشركة في جايدون، وارويكشاير.

يحمل يورغ المولود في رامسايد، بألمانيا، درجة الدكتوراه في الهندسة الميكانيكية من الجامعة الراينية الفستفالية العليا بآخن، ألمانيا. ويتحدث عدة لغات منها الألمانية والإنجليزية والإيطالية.

وصرّح السيد ماكس سفاي تعليقاً على التعيين الجديد قائلاً، “يسعدنا الترحيب بالسيد يورج في فريق أستون مارتن، وسيثبت القدر الكبير من خبرته ومعرفته أنه لا يُقدّر بثمن لفريق الهندسة مع تحضيراتنا لأعمال الجيل المقبل من منتجات أستون مارتن”.

بينما علّق يورج روس على تعيينه، قائلاً: “يسعدني الانضمام إلى أستون مارتن في فترة تُعتبر حساسةً بالنسبة للعلامة التجارية.

“الشركة في لحظة مفصلية هامة من تاريخها، مع إعلانها الأخير عن أول سيارة كهربائية لها RapidE. وأنا متحمّس للقيام بدور في تطوير الاستراتيجية المستقبلية لسيارة أستون مارتن”.

انضم روس يورج إلى أستون مارتن قادماً من مازيراتي حيث شغل منصب رئيس مجموعة نقل الحركة المتقدمة، كما أمضى أكثر من 25 عاماً في صناعة السيارات شغل خلالها مناصب الإدارة العليا في IAV، سكوديريا فيراري للفومولا 1، و فورد، فضلاً عن آخر منصب له في مازيراتي.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}