سوبر كواد دراجة نارية وتمتلك مواصفات سيارة خارقة

سوبر كواد دراجة نارية ، عندما نسمع بأن هناك سيارة قد صنعت في سلوفاكيا ، فنحن نتوقع بأنها ستكون سيارة إستثنائية ، لأن سلوفاكيا تعرف بإصدارها للسيارات الرياضية ، والسيارات الجبارة وحتى السيارات طائره ، ولكننا اليوم أعزاءنا ومتابعينا في عرب شفت سنتحدث عن إنجلر سوبركواد (SuperQuad) .

مواصفات سيارة خارقة

سوبر كواد دراجة نارية

كشف السيد فيكتور إنجلر مؤسس شركة إنجلر (Victor Engler) بأن مركبة شركته تمتلك محرك من 10 أسطوانات بقوة 850 حصان ، بالرغم من عدم الكشف عن مصدره هذا المحرك ، إلا أنه وبكل تأكيد ينتمي إلى لامبورجيني هوراكان لأنها الوحيدة التي تمتلك هكذا مولد طاقة ، مع تعديله في سوبركواد لإطلاق أحصنة إضافية .

سوبر كواد

محرك سوبر كواد دراجة نارية

بما أنها تزن 850 كيلو غرام ، لتولد قوة حصاني تصل لغاية 850 حصان ، فهذا يعمل على خلق توازن رائع يجعلها شديدة السرعة ، حيث بإمكان سوبركواد تحقيق تسارع من صفر الى 100 كيلو متر في الساعة خلال 2.5 ثانية وسرعة قصوى تصل الى 350 كيلو متر في الساعة .

مواصفات سوبر كواد

شاهدوا أيضاً >>>>
تجربة قيادتنا لسيارة لمبرجيني افينتادور Lamborghini Aventador SVJ

في الحقيقة أحبتنا ومتابعينا في عرب شفت سوبركواد ليست سيارة بل هي دراجة نارية تمتلك خصائص سيارة خارقة ، لذلك ستجدها بلا زجاج أمامي تقليدي ، و تم إستبدال المقود بمقابض يد .

صور سوبر كواد

كلمة شركة إنجلر

بأنها عملت على تطوير وهندست شاصيه مصنوع من الألمنيوم الخاص بسوبركواد ، والهيكل مصنوع من ألياف الكربون وكذلك التعليق الهوائي والتوجيه، مكابح سيراميك، عادم تيتانيوم يتنفس عبره محرك لامبورجيني ؛ وترغب الشركة بإنتاج الدراجة الخارقة في مقرها بسلوفاكيا.

داخلية سوبر كواد

اقراء ايضاً متابعينا الكرام : لامبورجيني تبتكر حقائب مخصصة لها