شاهدوا أغرب سيارة جاكوار F Pace في العالم

جاكوار F Pace هذا ماسنتحدث عنه اليوم متابعينا في عرب شفت عن أغرب سيارة جاكوار F Pace، فقد حصلت السيارة البريطانية على هيكل خارجي مميز مطلي باللون الأخضر المشع ، المستوحاه من موضة ملابس صيف 2019 ، كما حصلت على إطارات كبيرة الحجم تبلغ 32 إنش بلونها الأخضر أيضاً ، لتحصل هذه السيارة المعدلة على لقب أغرب سيارة جاكوار F Pace في العالم حتى اللحظة .

صور جاكوار F Pace

جاكوار F Pace

الدافع الأكبر نحو تعديل أول سيارة SUV إنتاجية من الصانع البريطاني Jaguar هو التمييز لتصبح بمظهر غريب وجريء يجعلها أغرب سيارة F Pace في العالم  .

محرك سيارات جاكوار F Pace

مواصفات محرك سيارات اف بيس التي تتوفر في الاسواق العربية ، مع العلم أحبتنا أننا لا نعلم المحرك الذي تعتمد عليه أغرب سيارة المرفقة صورها ضمن هذا الخبر :

صور جاكوار F Pace

  • محرك V6 سعة 3.0 ليتر سوبر تشارجد ليولد قوة حصانية بلغت 340 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يجعل السيارة تصل إلى سرعة 100 كيلو متر في الساعة بعد إنطلاقها من السكون في غضون 5.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 250 كيلو متر في الساعة .
  • محرك V6 سعة 3.0 ليتر سوبر تشارجد ليولد قوة حصانية بلغت 380 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتمكن السيارة من الوصول إلى سرعة 100 كيلو متر في الساعة في غضون 5.5 ثانية بعد إنطلاقها من السكون وتبلغ سرعتها القصوى 250 كيلو متر في الساعة .
  • محرك 4 سلندر سعة 2 ليتر مع تيربو ليولد قوة حصانية بلغت 240 حصان و 340 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع سيارة F Pace المزودة بهذا المحرك من صفر إلى 100 كيلو متر في الساعة في غضون 7.5 ثانية .

شاهدوا الفيديو التابع لهذا الخبر >>>>

منافسي جاكوار F Pace

سبق وأخبرناكم أعزاءنا ومتابعينا في عرب شفت ان جاكوار F Pace ستنافس كلاً من ؛ BMW X4  ، و Audi Q5  ، و Porsche Macan ، و Mercedes GLC .

سعر جاكوار F Pace

تبدأ اسعار سيارة جاكوار F Pace في اسواق الامارات من 62 الف و 350 دولار أي ما يعادل 229 ألف درهم إماراتي .

شاهدوا أيضاً >>>>
تجربتنا لقيادة بنتلي كونتيننتال GT الجديدة