فريق عرب شفت يختبر كاديلاك CTS 2017

نقدم لكم اليوم متابعي عرب شفت تجربة مميزة ورائعه وهي السيارة الامريكية كاديلاكCTS 2017  والتي تعتبر النسخة المحدثة من سيارات السيدان الفاخرة متوسطة الحجم .

تجربة قيادتنا لسيارة كاديلاك CTS

فقد تم تحديث كاديلاك CTS بشبك أمامي جديد كلياً مستوحى من الجيل السابق لشقيقتها الكبرى كاديلاك CT6، كما وحصلت على سيارة كاديلاك على صادم خلفي جديد يوجد أسفل منها مخرجين عادم عموديين الامر الذي منحها المزيد من الرقي والفخامة .

أما التصميم الخلفي لـ CTS وجود ممتص للصدمات بحجم أكبر مقارنة مع التصميم السابق، كما وزودت بفتحات رئيسية لخروج العادم والذي يغلب عليها الطابع الامريكي .

كاديلاك CTS من الخلف

وجاءت مصابيحها الخلفية بتصميم راقي ومميز مزودة بتقنية الاضاءة النهارية LED منحها لمسات إضافية من التميز والفخامة بين العديد من المنافسين .

وصولاً الى داخليتها اعزاءنا متابعي عرب شفت فقد حصلت كاديلاك CTS حيث حصلت على تحديثات بسيطه حيث تضمنت هذه التحديثات نظام CUE المحدث للمعلومات والترفيه الذي يتمكن من توفير للركاب هذه السيارة نظام ابل كار بلاي و اندرويد اوتو و LTE واي فاي .

كما جاءت السيارة الجديدة كاديلاك CTS 2017 تمتلك مجموعة من الإطارات الجديدة والتي تشتمل على عدة ألوان برونزي ميتالك و فضي ميتالك .

داخلية كاديلاك CTS

اما من حيث المحركات متاعبي عرب شفت فقد حافظت كاديلاك CTS 2017 على خيارات المحركات القديمة بدون أي تحديث يذكر:

– محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو يولد قوة 268 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران.

– محرك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 335 حصان و 386 نيوتن.متر من عزم الدوران.

– محرك V6 سعة 3.6 لتر مع تيربو يولد قوة 420 حصان و 583 نيوتن.متر من عزم الدوران.

كانت هذه أعزاءنا متابعي عرب شفت التحديثات التي حصلت عليها كاديلاك CTS 2017 .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}