تجربة قيادتنا لسيارة فيراري بورتوفينو 2018

نقدم لكم اليوم متابعي عرب شفت تجربة مميزة لسيارة الايطالية الخارقة فيراري بورتوفينو 2018 البديلة عن طراز فيراري كاليفورنيا T .

تجربة قيادتنا لسيارة فيراري بورتوفينو 2018

تعتمد شركة فيراري على اسماء المدن في بعض من سياراتها فيرمز اسم “بورتفينو”  على اسم مدينة بورتوفينو التي تقع في شمال إيطاليا وتشتهر بمينائها السياحي الجميل.

جاءت سيارة فيراري بورتفينو بإبتسامة عريضة حيث شكل الشبك الأمامي يعبر عن ذلك مع فتحات تهوية ذات تصميم مستطيلي على جانبي المصد بالاضافة الى اللمسات الرياضية في الزوائد الأمامية وهي تعتبر هوية سيارات فيراري الجديدو ، كذلك اختلفت المصابيح الأمامية وأصبحت بتصميم رفيع الحجم بتقنية LED بالاضافة الى فتحات تهوية على غطاء المحرك .

portofino

أما عن جانبي السيارة طورت الشركة تصميم الانحناءات الرياضية مع اختلاف شكل فتحة التهوية مع الحفاظ على تصميم مقبض الابواب و نرى الانحناءات في الجزء السفلي من السيارة بتصميم بارز مع الزوائد الرياضية من الكروم الاسود ، و من الجهة الخلفية فالتصميم الرياضي يبدو في الاسطبات الدائرية البارزة ولمسات الكروم السوداء على أسفل المصد وتزويد السيارة بجناح صغير الحجم .

تتوفر السيارة الايطالية بإطارات قياس 20 إنش وبخيارين من التصاميم كل واحد منهم يتوفر عليه 3 خيارات من الألوان ، وبالتأكيد زودت هذه السيارة بسقف القابل للكشف بـ مكابح كاربون سيرامك عالية الأداء مع أقراص مكابح أمامية بحجم 390 ملم مع 6 مكابس ، وحجم الاقراص في الخلف 360 ملم .

جنط فيراري بورتوفينو

تشتغرق عملية كشف سقف سيارة فيراري بورتوفينو 14 ثانية ويمكن أن تتم العملية أثناء قيادة السيارة بسرعة لا تزيد عن 40 كم/س .

وصولاً الى داخلية فيراري بورتوفينو 2018  ما هي الا ترقية لسيارة فيراري كاليفورنيا القديمة ، فقد وفرت السيارة للسائق والركاب احساساً أكبر بالفخامة والرقي مع الروح الرياضية من خلال التعديل في تصميم التابلوه الامامي و شاشة الملاحة بمقاس 10 إنش ، ولكن المميز في داخلية هذه السيارة هي قدرتها على تقليل ضوضاء الهواء حتى عند ازالة السقف .

داخلية فيراري بورتوفينو 2018

فراري بورتوفينو أقل وزناً بمقدار 80 كيلوغرام عن فيراري كاليفورنيا T ، ليبلغ وزن هذه السيارة الجديدة تقريباً 1,560 كيلوغرام بدون إحتساب وزن السوائل فيها .

وتنافس بورتوفينو كلاً من بنتلي كونتيننتال جي تي V8 و بورش 911 و مرسيدس SL63 AMG .

تعتمد السيارة الايطالية فيراري بورتوفينو على محرك V8 سعة 3.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 590 حصان (600 حصان أوروبي PS) و 760 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) من 7 سرعات ثنائي التعشيق (الكتش) .

محرك فيراري بورتوفينو

تتسارع  السيارة من صفر إلى 100 كم/س في 3.5 ثانية ، ومن 0 إلى 200 كم/س في 10.8 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 320 كم/س ، تستطيع سيارة بورتوفينو التوقف أثناء سيرها بسرعة 100 كم/س للسكون التام خلال مسافة 34 متر فقط .

يبدأ سعر فيراري بورتوفينو 2018 في من 221,100 دولار أمريكي أي ما يعادل 811,950 درهم إماراتي .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}