تجربة قيادتنا لسيارة تويوتا لاندكروزر اكستريم 2018

وفرت شركة الفطيم للسيارات الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في الإمارات العربية المتحدة تجربة طويلة لمدة شهرين لموقع عرب شفت لاختبار لاند كروزر إكستريم 2018 وإعطاء رأينا في هذه السيارة.

تجربة قيادتنا لسيارة تويوتا لاندكروزر اكستريم 2018

المبهر في هذه السيارة كان تعديلها من الخارج حيث تجذب الشباب من أول نظرة وكنا كل نهاية أسبوع نذهب إلى البر ونستمتع بقيادة ومتانة الإكستريم على الرمال وكل أسبوع تثبت لنا إكستريم متانتها وجودتها وقوتها لتصبح الرقم الصعب في الصحراء.

Toyota Land Cruiser Xtreme

من حيث التصميم الخارجي لسيارة تويوتا لاند كروزر اكستريم 2018 :

يتميز التصميم الخارجي لسيارة اكستريم بشكلها الذي يعكس الاسم الذي تحمله هذه السيارة، مايميز لاند كروزر انها جاءت بشبك أمامي ضخم مصحوب بأجزاء من الكروم ومحاط بمصابيح LED نهارية وكشافات، ومن الجوانب جُهزت السيارة بمرايا أبواب إلكترونية، ومقابض أبواب وحاميات أبواب مصنوعة من الكروم.

0-Land Cruiser Xtreme 2018

و يمكن أيضا ملاحظة عجلاتها الكبيرة التي تمنع خروج الإطارات للخارج والاحتكاك بجسم السيارة بالإضافة الى إعطائها السيارة مظهراً مفتول العضلات مصحوباً بمجموعة عجلات قياس 18 إنش ، حيث تم تصميم العجلات باللون الأسود اللامع تحمل شعار شركة آركتك تراكس.

وصولا لداخلية تويوتا لاند كروزر اكستريم 2018:

تتميز داخلية السيارة بالبساطة في التصميم والمقترن بالتكنولوجيا الحديثة، فهي واسعة من الداخل، وكل شيء متوفر في متناول اليد، كما تم تحسين نظام المعلومات والترفيه بشكل أفضل عن الموديل السابق مع شاشة لمس 9 إنش مجهزة بنظام ملاحة، وخاصية ربط الهاتف الذكي، ومداخل USB و AUX، وخصائص البلوتوث، بالإضافة إلى لوح للشحن اللاسلكي للهواتف نجده أسفل أدوات التحكم بنظام التكييف، كما ويوجد مبرد في الكونسول الوسطي.

وكما هو معروف  في سيارات لاند كروزر، فإن نظام التكييف الذي تتمتع به يمتاز بقوته، حيث جُهزت الاكستريم بنظام التحكم في المناخ في منطقتين مختلفتين في المقصورة مصحوباً مع نظام تبريد يدوي في الخلف، وتميزت السيارة أيضاً بالمساحة الكبيرة التي توفرها عند الرأس والأرجل حتى في صف المقاعد الثالث.

داخلية تويوتا لاندكروزر اكستريم

اما عن محرك تويوتا لاند كروزر اكستريم 2018 فتعتمد السيارة على محرك V8 سعة 5.7 لتر بتنفس طبيعي بقوة 362 حصان و 580 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات، لتتسارع السيارة التي يبلغ وزنها 3350 كيلوغرام من 0 إلى 100 كم/س في 7 ثواني قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 220 كم/س.

هذا يدل على انها سيارة ذات قدرات مميزة على الطرق الوعرة أكثر من كونها سيارة للانطلاق على سرعات عالية.

يبدأ سعر تويوتا لاند كروزور اكستريم 2018 من 215,900 درهم اماراتي اي مايعادل 58,781  دولار امريكي .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}