تجربة قيادتنا لسيارة استون مارتن GT DB9

قام فريق عرب شفت بتجربة قيادة السيارة البريطانية استون مارتن GT DB9  2016، وتعتبر هذه السيارة نسخة جي تي من طراز استون مارتن GT DB9  ، السيارة التي توقف إنتاجها لتظهر الأسبوع الماضي بديلتها الجديدة كلياً استون مارتن دي بي 11 ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارت.

تتوفر سيارة استون مارتن GT DB9 بخيار كوبيه الذي اختبره زميلنا فادي، كما تتوفر بنسخة كشف ، مقارنة مع الطراز الأساسي استون مارتن DB9 تتميز نسخة GT التي نتحدث عنها في هذه التجربة بلمسات بسيطة على واجهتها الأمامية تضمن لمسات من اللونين الأسود الكربوني والأبيض الكربوني، ومن الخلف زودت هذه السيارة الرياضية الخارقة بجناح خلفي، وزودت بإطارات قياس 20 إنش، ووضع الصانع البريطاني الكاربون فايبر بكثافة في هيكل هذه السيارة.

أما الشبك الأمامي لسيارة استون مارتن GT DB9 فهو أضخم وأعرض من نسختها الأساسية، ولا يمكننا ذكر المصابيح الأمامية المسحوبة على جانبي السيارة لتجسد السيارة أناقة وفخامة انجليزية متميزة.

وصولاً إلى داخلية استون مارتن GT DB9 يمكن ملاحظة تنوع الألوان بشكل كبير مع الجلود الفاخرة والتطريزات الحمراء اللون ومقود مستوحى من الأسطورة استون مارتن ون 77، وتم تزويد السيارة بنظام ترفيه متطور مع شاشة تعمل باللمس.

تمتلك سيارة استون مارتن GT DB9  محرك 12 v لتر سعة 5.9 لتر يولد قوة 540 حصان وعزم الدوران يبلغ  630  نيوتن متر ، يتصل بجير أوتوماتيكي من 6 سرعات و التسارع من 0 الى 100 كم في 4.5 ثانية ، بينما السرعة القصوى 300 كم / ساعة .

كانت هذه لمحة سريعة عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب شفت من خلالها على مواصفات استون مارتن GT DB9.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}