تجربة قيادة سيارتي ام جي RX8 و ام جي HS

جاءت تجربتنا اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت لسيارتي ام جي RX8 و ام جي HS  وتعتبر سيارة MG RX8 أكبر سيارات الشركات الصينية ام جي – MG ، وتعتبر أول نموذج للشركة في هذه الفئة فبرغم من أنها تنتمي الى الفئة المتوسطة من سيارات الاس يو في – SUV الا انها تمتلك اطول قاعدة اطارات تنتجها شركة ام جي حتى الان .

شاهدوا الحلقة التابعة لهذا الخبر :

تصنف سيارة MG RX8 بأنها واحدة من السيارات SUV ذات الحجم المتوسطة والعائلية التي تتسع لـ 7 مقاعد ، وتعتبر هذه السيارة متعدةة الاستخدامات بشكلها المميز والرياضي ، لتنافس هذه السيارة كلاً من ؛ هافال H9 و تويوتا فورتشنر و شانجان CS95 و ميتسوبيشي باجيرو.

ام جي RX8 من الامام

امتلكت سيارة MG RX8 في الواجهة الامامية منها شبك بحجم كبير يحتوي على عدد من القضبان المعدنية الافقية ، أما المصابيح الامامية جاءت بتصميم مستطيلي متصلة بالشبك الامامي و التي تحتوي في داخلها على لمبات ليد ماتريكس و مصابيح ضباب اسفل المصد الامامي .

اقراء أيضاً : تجربتنا اليوم لقيادة السيارتين الصينيتين RX8 And HS 2020

وامتلك السيارة جنوط قياس 20 انش محاطة بعجلات ميشلان ، وتتمكن هذه السيارة العائلية من اقتحام الطرق الوعرة والغوص في مياه ارتفاعها 80 سم ، كما تمتلك حجم حمولة إجمالي بمقدار 2,178 لتر بما أننا نتحدث عن سيارة كبيرة .

مواصفات ام جي RX8

مواصفات سيارة ام جي ار اكس 8 – MG RX8 2020 جاءت كما يلي :

تعتمد السيارة على محرك أربعة سلندر سعة 2 ليتر مع تيربوتشارجد يصدر منه قوة 220 حصان و 360 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من ست سرعات .

يبدأ سعر ام جي RX8 2020 بدون إحتساب الضريبة من 21 الف و 850 دولار أي ما يعادل 82 ألف ريال سعودي ، ويصل سعر النسخة كاملة الإضافات بدون إحتساب الضريبة أيضاً إلى 24 الف و 550 دولار أي ما يعادل 92 ألف ريال سعودي .

سيارة ام جي HS – MG HS

سنتحدث الان متابعينا الكرام عن سيارة ام جي HS – MG HS ، والتي تعتبر بديلة عن MG GS ، كانت في البداية هذه السيارة نسخة اختبارية حملت اسم ام جي اكس موشن – MG X-Motion ، والتي ظهرت ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات من عام 2018 ، قبل أن يتم اطلاق هذه النسخة الاختبارية التي نتحدث عنها اليوم .

ام جي HS

لتنافس اجدد سيارات شركة MG البريطانية الصينية كلا من :

تويوتا راف فور و كيا سبورتاج الكورية و هيونداي توسان .

جاء التصميم السيارة الجديدة بشكل شبابي و أنيق مع وجود شبك أمامي كبير تحيط به مصابيح عصرية وهناك لمسات واضحة من الكروم الفضي ، وتعتمد هذه السيارة على اطارات قياس 18 إنش ، وتتوفر أيضاً مع أضواء LED خلفية .

مواصفات أجدد سيارات شركة MG البريطانية الصينية ام جي HS – MG HS :

تعتمد MG HS على محرك أربع سلندر بشكل خطي سعة 2 ليتر مع تيربو يصدر منه قوة 231 حصان و 360 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ليتصل هذا القلب النابض مع قير اوتوماتيكي من ست سرعات مقدمة من نفس المورد الذي يوفر صناديق تبديل السرعة لـ شركة تويوتا اليابانية .

مواصفات ام جي HS

وتعمل MG HS 2020 بشكل قياسي بنظام دفع ثنائي أمامي وتتوفر اختيارياً مع نظام دفع رباعي للعجلات .

يبدأ سعر MG HS بدون إحتساب الضريبة من 18 ألف دولار أي ما يعادل 67 الف و 500 ريال سعودي أو 66 الف و 100 درهم ، ويصل سعر MG HS 2020 فل اوبشن بدون الضرائب إلى 20 الف و 800 دولار أي ما يعادل 78 ألف ريال سعودي أو 76 الف و 400 درهم إماراتي .

شاهدوا أيضاً : تجربة العلامة التجارية البريطانية ام جي RX8 and HS

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}