صور سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة بالكامل سربت على الانستقرام

سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 انتشر اليوم متابعينا الكرام على الانستقرام 3 صور لسيارة suv في امريكا وهي سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 – Cadillac Escalade 2021 .

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربة مع اقوى سيارات استون مارتن

كما تعلمون احبتنا انه تم الكشف مؤخرا بشكل رسمي على سيارتي شيفروليه تاهو 2021 و شيفورلية سوبربان 2021 الجديدتين ، فقد نشر أحد حسابات في موقع Instagram صور من المتوقع انها تشوقنا للجيل الجديد بالكامل من شقيقتها كاديلاك اسكاليد ، وهي متواجدة في المصنع على مايبدو تابعة لمجموعة شركة جنرال موتورز الامريكية لعلامة كاديلاك .

صور كاديلاك اسكاليد 2021

هل تعلمون بان السيارتين الجديدتين تاهو وسوبربان تشتركان بنسخة قاعدة العجلات الطويلة واسكاليد طراز الاعلى فخامة ؟ وبنفس شصي من شركة جنرال موتورز ، وبعد اطلاق النسختين الجديدتين من تاهو وسوبربان موديل 2021 انتشر صور لسيارة كاديلاك اسكاليد موديل 2021 بشكل غير رسمي على الشبكة العنكبوتية .

تصميم كاديلاك اسكاليد 2021

كما نشر على الموقع الشهير للصور المسربة لسيارة اسكاليد بجيلها الجديد والخامس ، فانها تمتلك تصميم خارجي استلهم من شقيقتها الاصغر كاديلاك اكس تي 6 – Cadillac XT6 ، ويتضح لنا توفر الكروم الفضي اللامع بكثافة على هيكل أكبر سيارة SUV من شركة كاديلاك ، وكون هذه السيارة القادمة تعتمد على نفس شاصي الأجيال الجديدة من تاهو و سوبربان سيزداد حجمها الخارجي مقارنة مع اسكاليد الحالية .

داخلية كاديلاك اسكاليد 2021

وصولاً الى داخليتها فكما تشاهدونم تابعينا الكرام تهر صور سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة قادمة بشكل مختلف بالكامل ، بوجود شاشات كبيرة الحجم ولمسات من التطور الهائل مع الجلود الفخمة ، وبدون أي شك لم يبخل الصانع الأمريكي على توفير أجدد الإضافات والتقنيات على هذا الطراز القادم .

داخلية كاديلاك اسكاليد 2021

محرك كاديلاك اسكاليد 2021

المواصفات الميكانيكية لـ اسكاليد 2021 ترجح توفرها بنسخة هجينة ، أما النسخة الأعلى منها فمن المرجح أن تستمد محركها من سيارة كمارو ZL1 ، وهو V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجر بقوة 650 حصان و 881 نيوتن.متر من عزم الدوران ، بعد أن تم تأكيد أن محرك بلاك وينج لن يتوفر على اسكاليد الجديدة .

من المتوقع أن يتم إطلاق كاديلاك اسكاليد بجيلها الخامس الجديد بداية العام القادم ، ليتم توفيرها لدى وكلاء سيارات كاديلاك في 2020 كموديل لعام 2021 .