شاحنة فورد F-150 الكهربائية تسحب شيئ لايصدق

شاحنة فورد F150 سنخبركم اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت عن شاحنة فورد F– Ford F150 ، هي شاحنة بيك أب من صناعة شركة فورد أنتجت في 1948.

تعتبر شاحنات فورد صلبة جدا ومتينة وهي الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة الأمريكية ، وهي الان تشق طريقها كالبرق في الخليج العربي .

شاحنة فورد F-150

 كما ان فورد حريصة جدا على جودة هذه السيارات فهي تعرضها للاختبار الشهير اختبار فورد المليوني والمقصود به اختبار المليون ميل من السير والعمل الشاق.

اظهرت شاحنة فورد F-150 الكهربائي قدرتها الهائلة والجبارة وهي يجر حموله وزنها مليون رطل وقد نشرت فيديو على موقعها على اليوتيوب .

شاهدوا الفيديو لهذا الخبر 

فقد استغلت بيك اب فورد النسخة الكهربائية بالكامل بتصميمها المميز والمتين قجرة قوية على سحب وزن تجاوز مليون رطل اي مايعادل 453,592 كلغ .

كما وقامت كبيرة مهندسي شاحنة بيك اب F-150″ ليندا زانغ ” باطلاق العنان لقوة النموذج الاولي ” نسخة ماقبل الانتاج التجاري ” من بيك اب فورد F-150 الكهربائي بالكامل بسحب عشر من عربات السكك الحديدية المؤلفة من طابقين ، يعادل طولها 42 شاحنة فورد اف 150 من طراز 2019 وتزن أكثر من مليون رطل .

بيك اب فورد اف 150 كهربائي

شاهدوا أيضاً  >>>>

تجربتنا لقيادة بيك اب رام 1500 ليميتد

حيث قامت الشركة بتأكيد عزم شاحنة فورد على طرحها نسخة كهربائية ب الكامل ، لتنضم الى النسخ الهجينية من هذه الشاحنة ةالتي سيتم اطلاقها خلال العام المقبل ، وستقدم كلتا الشاحنتين ذات مستويات المتانة والقوّة والابتكار التي يعشقها محبي شاحنات F-150 انسجاماً مع “تصميم فورد المتين”.

شاحنة فورد F-150

النموذج الاولي من شاحنة فورد F-150 الكهربائي بالكامل قام باستعراض قدراته القوية والجبارة من خلال سحب وزن فاق قدرات اي شاحنة اخرى قيد الانتاج .

نحن نعلم بأن النسخة الكهربائية التي ستاتي ستخوض تحدي قوي جداً ضدد شاحنة بيك اب ريفيان ار 1 تي – Rivian R1T الأمريكية القادمة بنسخة إنتاج تجاري بعد أن حصلت شركة Rivian الأمريكية ، والتي تعد متخصصة بصناعة مركبات كهربائية بالكامل على دعم استثماري مقدم من موقع بثروة بلغ قدرها 700 مليون دولار أمريكي ( 2.62 مليار ريال سعودي ) .

بيك اب فورد f150

وكما تعلمون بأن شركة تيسلا تنوي الكشف خلال عام 2019 عن مركبة بيك اب كهربائية انتاجية .

اقراء أيضاً … دودج باور فاجون أكبر شاحنة في العالم