انتاج سيارة صينية نصفها فيراري ونصفها الاخر بورش

عرف عن الشركات الصينية أنها تقوم بنسخ المنتجات الأخرى وتصنيعها بشكل كبير، وبالتالي عمل منتج نسخة طبق الأصل “أو قريب جدا من الأصل على الأقل !” من منتج آخر من شركة غربية أخرى. إن أخلاقية أعمالهم هذه هو مدار مناقشة وجدل مطول، وبالتالي فإن الممارسات هذه ما زالت منتشرة بقوة

لا نستطيع القول أن ما تفعله الشركات الصينية أخلاقي أم لا، لأن بعض الناس لا يستطيعون دفع السعر الكامل للمنتج الأصلي مع أنهم يودون الحصول عليه كثيراً، وكمثال على ذلك سيارة رينج روفر ايفوك 2016. إن سيارة رينج روفر ايفوك 2016 هي سيارة جميلة جداً، ولكنها غالية بعض الشيء .

شركة صينية قامت بصنع نسخة عن سيارة رينج روفر ايفوك واسمتها لاند ويند X7 ، وهي أرخص بكثير من سيارة رينج روفر ايفوك الأصلية.

مثال آخر على التقليد الواضح في الصور في الأعلى، وهي لسيارة تبدو وكأنها خليط من سيارة فيراري كاليفورنيا تي في الأمام وسيارة بورش كايمان في الخلف ! بل حتى أن شعار الشركة نفسه يبدو وكأنه شعار شركة بورش.

اسم السيارة الهجينة ما بين الفيراري والبورش هو سوزهو ايجل كاري، ولدينا تعليق واحد فقط على السيارة، وهو كالتالي. اذا كان ولابد ويجب عليكم القيام بنسخ تصميم سيارات أخرى، لما اخترتم نسخ أسوأ واجهة أمامية من الفيراري وأسوأ مؤخرة من بورش ؟ لو عكستم التصميم وأخذتم مقدمة البورش ومؤخرة الفيراري لكانت أجمل بكثير ! شاهد الصور في الأعلى لسيارة سوزهو ايجل كاري.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}