إبتكار جديد تسجله جاكوار لاند روفر

اعزائنا ومتابعينا في عرب شفت سنتحدث لكم اليوم ضمن هذا الخبر عن إبتكار جديد تسجله جاكوار لاند روفر ، وهي مقاعد مستقبلية متغيرة الشكل ، حيث صممت هذه المقاعد من أجل تحسين صحة الزبائن من خلال معالجة المخاطر الصحية التي تترتب على الجلوس لفترات طويلة من زمن .

شاهدوا أيضاً …. جاكوار اف بيس – Jaguar F-Pace SVR

يستخدم هذا المقعد المستقبلي مجموعة من المحركات المصغرة ضمن حشوة المقعد الرغوية لتقوم بتعديلات صغرى بشكل مستمر ، مما يجعل دماغ الراكب يعتقد بأنه يمشي و يحدث تعديله بشكل شخصي ليتناسب مع السائق والركّاب .

كما يعتمد أكثر من ربع البشر حول العالم احبتنا ومتابعينا في عرب شفت أسلوب حياة يُعتمد فيه على الجلوس بشكل متزايد ، الأمر الذي يؤدي إلى حدوث تقلص في العضلات و الساقين والأرداف والإليتين، مما يؤدي إلى حدوث الالام  الظهر ، كما تحدث العضلات الضعيفة لاحتمالات إصابة أكبر عند السقوط أو الإجهاد .

ابتكار جاكوار لاند روفر

 تعمل أيضاً هذه التكنولوجيا من خلال محاكاة إيقاع المشي ، أو الحركة المعروفة بالتذبذب الحوضي والتي تساعد على التخفيف من المخاطر الصحية المترتبة على الجلوس لفترات طويلة عند قطع مسافات طويلة بالسيارة ، حيث يقطع السائقون في المملكة المتحدة وسطياً حوالي 235 كم كل أسبوع .

اقراء أيضاً …. تقنية يد الكلب الإصطناعية أحدث ما تقدمه جاكوار لاند روفر

يعتبر هذا البحث جزءاً من التزام شركة جاكوار لاند روفر بتحسين صحة العملاء من خلال الابتكارات التكنولوجية، كماوتتضمن مشاريع سابقة في هذا المجال أبحاثاً تسعى لتقليل آثار دوار الحركة واستخدام تكنولوجيا الأشعة فوق البنفسجية لوقف انتشار نزلات البرد والإنلفونزا .