يقتني كريستيانو رونالدو أفخم سيارة SUV في العالم

كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس يُشتهر بقتنائه أغلى السيارات المميزة وأفخمها وكانت أخر هذه السيارات سيارة اس يو في التي تعتبر من أفخم السيارات في العالم .

رولز رويس كالينان

فقد قام رونالدو بنشر صورة له مع سيارته الجديدة رولز رويس كالينان وكتب تعليق : تم إنجاز العمل، ونالت هذه الصورة على تفاعل كبير من متابعيه على موقع الإنستغرام .

رولز رويس كالينان

محرك رولز رويس كالينان

وتمتلك السيارة محرك V12 سعة 6.75 ليتر مع تيربو ليولد قوة حصانية بلغت 563 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتصل بقير ZF اوتوماتيك مكون من ثماني سرعات موصول مع الأقمار الصناعية ، لتتسارع الأسطورة ورلز رويس كالينان من صفر إلى 100 كيلو متر في الساعة في غضون 5.2 ثانية.

شاهدوا أيضاً >>>>
تجربة قيادتنا لسيارة Ferrari Portofino فيراري بورتوفينو

تعتمد السيارة على قاعدة عجلات مستعارة من شقيقتها السيدان رولز رويس فانتوم 2018  ، و زودت هذه السيارة الفاخرة جداً بـ 110 محركات صغيرة تتحكم بكافة وضعيات السيارة لكي تلبي طلب السائق والركاب الأثرياء .

ميزات توفرت في سيارة كريستيانو رونالدو الجديدة كالينان
  • اول سيارة SUV من رولز رويس .
  • اول سيارة دفع رباعي من رولز رويس .
  • اول سيارة مزودة بـ شاشة تعمل باللمس من رولز رويس .
  • اول سيارة قادرة على القيام باستعراض على الطرق الوعرة off roads من رولز رويس .
سعر سيارة رولز رويس كالينان

يبدأ سعر أفخم سيارة اس يو في في العالم رولز رويس كالينان والتي يمتلكها كريستيانو رونالدو من 326 ألف دولار أي ما يعادل 1,222,500 ريال أو 1,197,000 درهم إماراتي .

وفي هذا الخبر أعزءانا متابعي عرب شفت نكون قد أطلعناكم على سيارة لاعب يوفنتس الايطالي كريستيانو رونالدو الجديدة رولز رويس كالينان .

تعرفوا أيضاً على سيارات بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي