ماذا فعلت جاكوار ولاند روفر لمكافحة فيروس كورونا ؟

سنتحدث لكم اليوم متابعينا الأعزاء ضمن هذ الخبر عما قامت به شركتي جاكوار ولاند روفر فقد خصصوا أكثر من 160 سيارة حول العالم لدعم منظمات الإستجابة للطوارئ بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد .

حيث وفرت 57 سيارة منهم 27 سيارة ديفندر جديدة للصليب الأحمر البريطاني لكي يتم توصيل الأدوية والغذاء للأشخاص المعرضين للخطر من فيروس كورونا المستجد في كل مناطق بريطانيا ، و للأشخاص الذين يحتاجون لأي مساعدة بسبب الإجراءات المشددة بسبب التباعد الاجتماعي .

سيارة لاندروفر 2020

شاهدوا أيضاً : مغامرة مع رينج روفر ايفوك 2020

كما قام فرق جاكوار ولاند روفر في فرنسا وجنوب أفريقيا وأستراليا وإسبانيا بإعارة سياراتها لمنظمات الصليب الأحمر في تلك الدول وغيرها ، لتوفير المساعدة المطلوبة لفرقهم المحلية .

وقدمت هذه الخدمة بالتزامن مع توفر أساطيل السيارات في الوقت الحالي ، بعدما تم  تأجيل فعاليات إطلاق السيارات الجديدة .

كما تعمل شركة البريطانية عن قرب مع حكومتها لتوفر خبراتها البحثية والهندسية ، بجانب مقدراتها الخاصة بالهندسة الرقمية والتصميم ، والدعم من خلال طباعة النماذج والمجسمات ثلاثية الأبعاد ، والتعلم الآلي ، والذكاء الاصطناعي ، وعلم البيانات .

وتعمل لاند روفر والحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر (IFRC) معاً لأكثر من 65 عاماً ، وتساعدان المجتمعات على الاستعداد والاستجابة لحالات الطوارئ عبر برامج الجاهزية للكوارث حول العالم ، والتي تعد ذات ضرورة قصوى في الأوقات المماثلة للفترة الحالية .

لاندروفر 2020

من خلال شراكتها مع الصليب الأحمر البريطاني ، ساعدت لاند روفر كذلك على تمويل جهود الإغاثة في حالات الطوارئ من خلال “تحالف الإغاثة في الكوارث” (Disaster Relief Alliance) ، والذي يدعم برامج القدرة على الصمود في المملكة المتحدة ودول العالم ، لتوفر الدعم المالي الفوري عند حدوث الكوارث ، بما في ذلك انتشار فيروس كورونا المستجد .

اقراء أيضاً : شركة جاكوار لاند روفر وفرت لفريق عرب شفت دعوة الى مهرجان للسيارات الكلاسيكية

وقد منح الصليب الأحمر البريطاني بالفعل 200 ألف جنيه إسترليني لدعم الدول الآسيوية شديدة التأثر بهذه الجائحة .

سيارة ديفندر الجديدة

وتحدثنا مؤخراً عن العديد من شركات تصنيع السيارات التي حولت خطوط إنتاجها لصناعة مستلزمات طبية تنقذ البشرية من هذه المنحة ، حيث عرضنا عليكم يوم أمس صوراً توثق ما يحدث حالياً في مصنع سيارات لمبرجيني في ايطاليا من أجل دعم الشعب الايطالي المتضرر بشكل هائل من هذا الفيروس .