سيارة تويوتا جديدة مستقبلية بتصميم مميز

سنتحدث لكم اليوم متابعينا الأعزاء عن سيارة تويوتا بريوس الجديدة ومستقبلية التصميم حيث ترسم شكل السيارة القادمة ، حيث ظهرت هذه السيارة ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات لعام 2020 .

اقراء أيضاً …. سعر تويوتا بريوس 2019 ينكشف رسمياً

تحمل هذه السيارة الاختبارية التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر تويوتا Ambient RD بريوس PHV ، حيث تعتبر هذه السيارة أول سيارات تويوتا التي ظهرت خلال عام 2020 الجديد ، كما أن هذ السيارة جاءت نتيجة تعاون مشترك جمع بين تويوتا موديليستا – Toyota Modellista مع تويوتا تي ار دي – Toyota TRD .

للتنويه متابعينا يعتبر قسم تويوتا موديليستا لدى الشركة اليابانية متخصصة بالتحسينات المرئية والبصرية ، أما  قسم تويوتا TRD فهو مخصص بتعديل سيارات تويوتا و تحسين الأداء الديناميكي فيها ، ونتج عن هذا التعاون المشترك سيارة اختبارية جديدة .

شاهدوا الفيديو التابع لهذا الخبر

تمتلك سيارة تويوتا Ambient RD بريوس PHV الاختبارية تصميم خارجي فضائي برسم مستقبل هوية أشكال سيارات تويوتا الإنتاجية القادمة و بالتحديد سيارة تويوتا بريوس الجديدة التي كانت بدايتها منذ شهر ديسمبر من عام 1997 وتوفر منها  أربعة أجيال حتى يومنا هذا.

اليكم متابعينا الكرام ابرز اربع اجيال جاء ترتيبها كالتالي :
  • الجيل الأول صنع من 1997 حتى عام 2003 .
  • الجيل الثاني من عام 2003 حتى 2009 .
  • الجيل الثالث من سنة 2009 واستمر حتى عام 2015 .
  • الجيل الرابع والحالي كانت بدايته منذ سنة 2015 .

تويوتا بريوس الجديدة

يظهر من خلال مقطع الفيديو المرفق ضمن الخبر  بأن سيارة تويوتا Ambient RD بريوس PHV الاختبارية تمتلك هيكل أبيض اللون بالإضافة إلى بعض اللمسات الرائعة من اللون الاسود اللامع التي وصلت إلى الزجاج الأسود ، كما جاء تصميم المصابيح الأمامي من عالم الفضاء ، كما زودت السيارة  بمقدمة طويلة تضمن خطوط حادة وتصميم مستقبلي ، اما من الجوانب فقد جاءت الجنوط المميزة التي تجمع بين اللون الأسود والأبيض والأزرق ، وتوفرت الخطوط والانحناءات في كل مكان التي تضيف هوية هجومية مستقبلية ، ووصلت هذه الهوية الغريبة إلى المصابيح الخلفية ومشتت الهواء .

كما أن هذه السيارة الاختبارية التي تمهد الطريق لـ تويوتا بريوس جديدة تعتمد على نظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهربائي (سيتم شحنه بواسطة مقبس كهربائي بتقنية بلج ان هايبرد) .

شاهدوا أيضاً …. تويوتا افالون – Toyota Avalon 2019