تعرفوا على مواصفات سيارة تيجوان 2021 وأبرز التحديثات التي حصلت عليها

سنتحدث لكم متابعينا الاعزاء عن أهم مواصفات سيارة فولكس واجن تيجوان 2021 فيس لفت المحدثة التي تم الكشف عنها رسمياً من خلال الشبكة العنكبوتية من قبل الشركة الألمانية فولكس فاجن .

اقراء أيضاً : مواصفات كيا سبورتاج 2019 مع الاسعار

حصل الجيل الثاني من سيارة الكروس أوفر المدمجة على عدة تحديثات وجاءت هذه السيارة لتنافس كلاً من :

نيسان اكس تريل و كيا سوبرتاج و هونداي توسان و شيفروليه ايكونيكس و مازدا سي اكس 5 و  هوندا سي ار في و تويوتا راف فور .

صور فولكس واجن تيجوان 2021

أما التعديلات الخارجية التي زودت بها سيارة فولكس فاجن تيجوان 2021 ،  فقد حصلت على واجهة تتضمن شبك جديد كلياً يتضمن مجموعة مصابيح من جوانبه المصابيح ذات التصميم الجديد المستوحى من سيارات جولف في جيلها الثامن ، وحصلت على صادم أمامي جديد بهوية رياضية بفتحات تهوية أكبر حجماً.

أما من الخلف فقد حصلت السيارة على تحديثات بسيطة تضمن مصابيح جديدة وصادم محدث ، كما وضعت كلمة TIGUAN إلى الوسط أسفل شعار VW ، وتم إضافة شعار 4Motion إلى الجانب الأيمن من الخلف ، كما زودت سيارة تيجوان 2021 من الجوانب بجنوط جديدة .

فولكس واجن تيجوان 2021

أما مقصورة تيجوان الجديدة نلاحظ بأنها حصلت على تجديدات قليلة وتضمنت مقود جديد وأجزاء جديدة يتحكم بها من خلال اللمس ،و حصلت النسخ ذات المواصفات الأعلى من هذا الطراز على نظام تحكم في المناخ بتقنية جديدة .

بالإضافة لحصول السيارة على نظام ترفيهي ومعلومات يدعم الهواتف الذكية ، كما يوجد شاحن لاسلكي ، ولوحة عددات رقمية بقياس 8 إنش أو 10.25 إنش وفقاً للفئة ، كما يوجد نظام إضاءة محيطية تتوفر ب 15 خيار من الألوان ، ويمكن طلب نظام صوتي من Fender بقوة 480 واط .

زودت Volkswagen Tiguan المجددة بـ نظام جديد للتحكم في التوجيه والتسارع والكبح أثناء القيادة بتسارعات من صفر إلى 209 كيلو متر في الساعة .

جنط فولكس واجن تيجوان 2021

مواصفات محرك سيارة فولكس واجن تيجوان 2021 جاءت كما يلي :

تعتمد النسخة الأساسية على محرك اربع سلندر سعة 2 ليتر مع توربو بقوة 184 حصان (187 حصان أوروبي PS) و 299 نيوتن.متر من عزم الدوران لتتصل السيارة بقير اوتوماتيكي مكون من ثماني سرعات ، وتأتي هذه السيارة الألمانية اختيارياً مع نظام دفع كلي للعجلات . Review

النسخة الأداء الأعلى تيجوان R الجديدة تأتي بقوة 316 حصان (320 حصان أوروبي PS) .

تيجوان بلج ان هايبرد ، التي تعتمد على نظام هجين يجمع بين محرك بنزين مع محرك كهربائي يتم شحنة بواسطة مقبس ، تمتلك قوة إجمالية 242 حصان (245 حصان أوروبي PS) .

شاهدوا أيضاً : فيراري إف 8 تريبوتو – Ferrari F8 Tributo 2020 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}