مرسيدس اكس كلاس معدلة بست عجلات

مرسيدس اكس كلاس هي مركبة بيك أب فاخرة من الصانع الألماني مرسيدس وهي فرع من شركة Daimler AG الألمانية وبالتعاون مع الصانع الياباني نيسان حيث تم الاعتماد على هيكل بيك أب نيسان نافارا.

اما شاحنة مرسيدس اكس كلاس الضخمة المعدلة هذه فتتمتع بصادم أعرض بكثير، واهم ما يميزها فهو جسم الشاحنة المكون من الكربون فايبر.

حيث أطلقت شركة “كارليكس ديزاين” نسخة فريدة من نوعها تركز على الشاحنة التي تحمل اسم “بيك أب ديزاين” ، وقامت الشركة بتحويل سيارة مرسيدس بنز اكس كلاس الى وحش بست عجلات .

بك اب مرسيدس اكس كلاس معدلة من الجانب

وبحسب مصادر فريقنا في عرب شفت فان شاحنة مرسيدس اكس كلاس لم يتم انتاجها الى الان، ولكن كما يظهر في الصور قد جاء غطاء المحرك بحجم كبير، كما ويوجد أيضاً شريط ضوء على السطح.

شاهدوا ايضاً : رولز رويس كالينان افخم سيارة SUV في العالم

بالإضافة إلى المحور الإضافي من العجلات ، هناك أيضًا اقواس عجلات اعرض لتتسع للاطارات الكبيرة، واكثر مايميز المركبة هو اللون الاصفر داخل الصندوق لتعطي للسيارة فخامه في التصنيع، وهو ما تسميه الشركة “الطلاء الوقائي”.

لا توجد تفاصيل حتى الآن احبتنا متابعي عرب شفت عن شاحنة مرسيدس اكس كلاس. وقد لا يكفي محرك توربودزيل V6 سعة 3.0 ليتر بسعة 258 حصاناً ليواكب مظهر الشاحنة العملاقة.

مرسيدس اكس كلاس المعدلة

بك اب مرسيدس اكس كلاس معدلة

لا توجد أيضًا معلومات رسمية حول عناصر التحكم الخاصة بإعداد المحاور الثلاثة وما إذا كان وضع 6X6 الكامل ممكنًا أم لا.

وتستخدم شركة بيك أب ديزاين أقراص الفرامل الكربونية والسيراميك، فيما يعمل نظام التعليق المخصص على تقليل ارتفاع الشاحنة أيضًا، وتعني الوصلة في كل طرف أن السائق يستطيع سحب الشاحنة حتى من المواقف الأكثر صعوبة .

المهم ان أكبر “وحش” ​​من ماركة PICKUP DESIGN قد غادر استوديو التصميم ليصبح قريبًا ملكًا للطرق السريعة .

بك اب مرسيدس اكس كلاس معدلة من الاعلى

شاهدوا الخبر والصور اعزاءنا متابعي عرب شفت هل يعد وحش البك اب مرسيدس اكس كلاس اجمل بيك اب الى الان علق عبر خانة التعليقات اسفل الخبر ليصلك كل ماهو جديد عن عالم السيارات ورياضة السيارات والمحركات ورياضة التسارع ولاتنسوا بأن تخبروا عنا الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتوتير واعطونا رايكم عن تصميم الشاحنة الكبيرة .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}