رولز رويس كولينان 2019 تجربة مميزة لسيارة الاثرياء

رولز رويس كولينان 2019 ، في يوم من الفخامة العالية والمرتفعة قمنا بتجربة سيارة رولز رويس كولينان الSUV العالية والمرتفعة عن الأرض مرفرفة بفخامتها التي لا مثيل لها من السيارات المنافسة لها، كما عرفها الناس إن سيارات رولز رويس لا مثيل لها من حيث الفخامة والان زادت فخامتها وحرفيتها في مولودتها الجديدة كولينان وهي أول سيارة SUV تنتجها شركة رولز رويس.

رولز رويس كولينان 2019 تجربة مميزة لسيارة الاثرياء

فقد قمنا بتجربة السيارة على طرقات دبي واتجهنا مسافة 200 كم نحو الصحراء وكأنهم 20كم ، إذ تنعم السيارة بالهدوء والصمت داخل المقصورة وبكل ثقة يمكنك أن تستمتع بقيادتها مع أعز الناس إليك أو تجلس في الخلف وتستمتع برحابتها وفخامتها.

ماسة كولينان عبارة عن عيار 3,106 قيراط حيث تم العثورعليها في أحد مناجم الماس في جنوب أفريقيا لعام 1905 ، ويعد أكبر جزئين من هذه الماسة التي تمّ قطعها وصقلها موجودين في التاج الملكي البريطاني والصولجان الملكي .

داخلية رولز رويس كولينان 2019

كما وحملت أفخم سيارات رولز رويس اسم ” كولينان ” ، وهو نفس الاسم المشروع الذي يحمله مشروع تطويرها تيمناً باسم أكبر ماسة في العالم .

وشهدنا أعزاءنا متابعي عرب شفت في الاونة الاخيرة بأنه دخل العديد من صانعي السيارات الفارهة والخارقة أيضاً في المنافسة ولأول مرة ضمن فئة سيارات الـ SUV ومن أهمها : الفا روميو ستيلفيو و بنتلي بينتايجا و لمبرجيني اوروس و مازيراتي ليفانتي ، كما أن شركة فيراري قررت أن تغير رأيها وستدخل ضمن هذه الفئة من السيارات ، وشركة ماكلارين مازالت متحفظة على رأيها وستستمر بإنتاج السيارات الرياضية الخارقة فقط .

رولز رويس كولينان 2019

سعر رولز رويس كولينان 2019

يبدأ سعر رولز رويس كولينان متابعي عرب شفت في أسواقنا العربية من 490,130 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,838,000 ريال سعودي أو 1,800,000 درهم إماراتي .

محرك رولز رويس كولينان 2019

ميكانيكياً تصل كولينان بصندوق تروس ” جير ” زد اف أوتوماتيكي من 8 سرعات موصول على الأقمار الصناعية ، ومحرك V12 سعة 6.75 لتر مع تيربو يولد قوة 563 حصان و850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، كما وتعتمد سيارة رولز رويس كولينان 2019 أعزاءنا على نفس قاعدة العجلات المستخدمة في طرازها السابق رولز رويس فانتوم 2018.

كولينان 2019

لم تسمح لنا الظروف في تجربة الكولينان على الطرقات الرملية والصخرية لأن الشركة سوف ترسل السيارات إلى دول عربية أخرى لتجربتها مع وسائل الإعلام والزبائن وعندما ترجع السيارات إن شاء الله سوف نجربها ونعطيكم رأينا.

شاهدوا أيضاً : جاكوار اي بيس الكهربائية – Jaguar I-PACE
{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}