ماكلارين أوتوموتيف تكشف عن نسخة حصرية من طراز 650 إس خلال معرض دبي للسيارات

أعلنت ماكلارين أوتوموتيف عن مشاركتها في معرض دبي الدولي للسيارات 2015، حيث ستكشف خلال المعرض عن واحد من أكثر الطرازات الحصرية من نوع 650 إس حتى الآن، والذي سيكون محدوداً بخمس سيارات فقط وسيتم تصنيعه خصيصاً للزبائن في منطقة الشرق الأوسط. وقد تم العمل على تطوير هذه السيارة بالتعاون مع مركز عمليات ماكلارين الخاصة.

وكانت ماكلارين قد تواصلت مع الزبائن في منطقة الشرق الأوسط للتعرف على أذواقهم والتصاميم التي يرغبون بها خلال هذا المشروع الحصري. وقد تم تنفيذ بالعمل بالتعاون مع المصممين في مركز عمليات ماكلارين الخاصة، القسم المسؤول عن تقديم خيارات التصنيع حسب الطلب لدى الشركة. وقد انتهى هذا المشروع إلى تصنيع واحدة من أكثر النماذج  حصرية من طراز 650 إس حتى الآن.

وإلى جانب تقديم الطراز الفريد من فئة السوبر، فإن شركة تصنيع السيارات الفارهة البريطانية ستعرض أيضاً أحدث الطرازات التي قدمتها إلى سوق السيارات الرياضية، وهو طراز 570 إس كوبيه. ويعد هذا الطراز الأول في هذه الفئة، والذي سيتم إطلاقه ضمن الفئة الرياضية التي أطلقتها ماكلارين مؤخراً، لتتم بذلك نظام الفئات الثلاث الذي يشمل السيارات الرياضية عالية الأداء وسيارات السوبر المخصصة للطرقات.

وسيتم تقدم مشروع ماكلارين 650 إس الذي نفذه مركز عمليات ماكلارين الخاصة لأول مرة ضمن معرض دبي الدولي للسيارات 2015، والذي تستمر فعالياته من 10 إلى 14 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وبهذه المناسبة، صرح إيان غورساتش، – المدير الإقليمي لماكلارين أوتوموتيف في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “لقد بدأنا تطوير هذه النسخة الفريدة من ماكلارين 650 إس مع مطلع عام 2015، وقد اعتمدنا أسلوباً مبتكراً لتنفيذ هذا المشروع الخاص بمنطقة الشرق الأوسط. واستوحى فريق العمل تصميم هذه النسخة الفريدة من السيارة مما تتميز به المنطقة، فجاء التصميم النهائي حصيلة مخيلة عملائنا في المنطقة والأثر الذي تركته لدى المصممين”.

وتابع قوله: “تتمتع ماكلارين باهتمام كبير وشغف بمنطقة الشرق الأوسط، منذ أن سلمنا أولى سياراتنا لعملائنا في المنطقة منذ أكثر من خمس سنوات وإلى هذا اليوم. وقد شهدنا نمواً وتطوراً كبيرين، إذ بدأنا بإنتاج طراز واحد وهو 12 سي، لنتمكن خلال هذه الفترة القصيرة من استعراض مجموعتنا الكاملة من السيارات الرياضية والخارقة  ذات الأداء العالي ومن ضمنها إحدث الإضافات إلى المجموعة وهي فئة السيارات الرياضية لمحبي السيارات في المنطقة”.