غولف R 2021 الجديدة تظهر بشكل رسمي على الانترنت

انتشر على مواقع الشبكة العنكبوتية العديد من صور سيارة غولف R 2021 الجديدة من طراز فولكس فاجن غولف MK8 ، وذلك قبل الكشف عن السيارة رسمياً من قِبل شركة فولكس فاجن الألمانية .

شاهدوا أيضاً : تجربة اقوى نسخة من مازيراتي ليفانتي في ايطاليا

 سنعرض لكم اليوم متابعينا العديد من الصور التي نشرت على موقع motor1  والتي تظهر فيها سيارة فولكس فاجن غولف R MK8 موديل 2021 الجديدة بدون أي تمويهات خارجية تخفي ملامحها ، وكانت سيارة VW 2021 الجديدة تجري اختبارات نهائية فوق الثلوج  من قِبل مهندسي الشركة الألمانية ، وستنافس هذه السيارة الألمانية السيارة اليابانية هوندا سيفيك تايب R .

سيارة غولف R 2021 الجديدة من الخلف

يجب عليكم متابعينا الكرام المقارنة بين هذه الصور و الصور الرسمية التي نشرناها سابقاً للطراز الأساسي من سيارة الهاتشباك الألمانية فولكس فاجن غولف 2020 بجيلها الثامن MK8 ، لنلاحظ بعدها بأن سيارة غولفR موديل 2021 قدحصلت على صادم أمامي مختلف توفر المزيد من الديناميكية ، كما أنها حصلت على جنوط أكبر والتي توفرت بتصميم مميز ومختلف و تخفي خلفها ديسكات فرامل ذات أداء عالي ، ومن الخلف حصلت على مشتت هواء رياضي يتضمن 4 فتحات للعادم موزعة على كل جانب بشكل مزدوج .

مواصفات سيارة غولف R 2021 الجديدة

أما ميكانيك هذه السيارة الصغيرة  سيكون عالي في الأداء ومن المرجح بأن تبلغ القوة الصادرة من محرك السيارة تصل لل 329 حصان .

للتنويه متابعينا أكدت الشركة الألمانية بأنها ستطلق سيارة غولف GTI MK8 2021 الجديدة خلال الشهر القادم وذلك ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، أما سيارة VW جولف R MK8 2021 حسب بعض التقارير الصحفية سوف يتم الكشف عنها خلال الصيف القادم ضمن فعاليات مهرجان جودوود للسرعة 2020 في بريطانيا .

اقراء أيضاً : مواصفات فولكس واجن جولف الكهربائية