صور تجسسية لرولز رويس غوست 2021 الجديدة

سنقدم لكم متابعينا الكرام في عرب شفت مجموعة من الصور التجسسية لنسخة التجريبية والتي تمهد الطريق لسيارة رولز رويس غوست 2021 – Rolls Royce Ghost 2021 الجديدة ، مع  قاعدة العجلات الطويلة LWB التي تظهر للمرة الأولى أثناء اختبار الجيل القادم من هذا الطراز .

رولز رويس غوست 2021

اقراء أيضاً : ماج للتطوير العقاري و رولز رويس تعلنان عن أكبر صفقة لشراء طراز رولز رويس غوست في المنطقة

وللتنويه متابعينا الكرام في عرب شفت تعتبر سيارة كالينان بلاك بادج من أحدث سيارات رولز رويس الإنتاجية .

لم تكن هذه المرة هي المرة الأولى التي نتحدث بها عن الجيل الثاني والقادم من سيارات غوست الفارهة ، فقد عرضنا لكم مجموعة صور تجسسية لهذه السيارة الجديدة ، كما قدمنا صورة رقمية تخيلية لها تم نشرها من قبل الفنان E.Milano .

نحن نتحدث عن نسخة العجلات الطويلة من سيارات غوست التي تتميز بأبوابها الخلفية الطويلة مقارنةً مع الطراز الأساسي ، مما يزيد من طول السيارة  وتؤثر هذه الزيادة على مساحة الجلوس في المقاعد الخلفية لهذه السيارة .

صور رولز رويس غوست 2021

وحسب بعض المعلومات التي  توفرت لدينا بأن سيارة غوست الجديدة ستعتمد على الكثير من الألمنيوم لتسير على خطى شقيقتها رولز رويس فانتوم في جيلها الثامن .

أما بالنسبة لداخلية سيارة رولز رويس غوست 2021 – Rolls Royce Ghost 2021 القادمة ستمتلك لوحة عدادات ومقود والعديد من اللمسات المستوحاه  من سيارة كالينان التي تعتبر من أفخم سيارة SUV الانتاجية في العالم .

مواصفات رولز رويس غوست 2021

شاهدوا أيضاً : رولز رويس كالينان افخم سيارة SUV في العالم

وللعلم متابعينا كانت بداية طراز غوست من شركة رولز رويس المملوكة من قبلBMW في عام 2009 ، وحصلت هذه السيارة الفارهة على العديد من التحديثات خلال عام 2014 ، أما الجيل الثاني الذي نتحدث عنه من المتوقع إطلاقه خلال عام 2021 .