صور تجسسية لداخلية مرسيدس GLE الجديدة

ما زالت مرسيدس تواصل في اختبار GLE الجديدة كلياً، حيث شوهدت هذه المرة في مركز الأبحاث و التطوير التابع للشركة في مدينة Sindelfingen الألمانية، و تمكن المصورون من التقاط أول صور تجسسية لداخليتها الجديدة.

أصبحت السيارة في مرحلة متقدمة من الاختبارات، كما نلاحظ من تخلصها لبعض من تمويهاتها الكثيفة التي ظهرت بها سابقاً و حصولها على المصابيح الأمامية و الخلفية الإنتاجية. أما تصميمها الخارجي فنرى فيه بعض الملامح من GLC الأصغر حجماً، و من الجيل الحالي منها.

تحمل الداخلية جوهرة سيارات الشركة السيدان E-Class و S-Class و بالأخص للشاشتين العريضتين في لوحة القيادة اللتين تعرضان معلومات النظام الترفيهي و معلومات السيارة. و نلاحظ فيها أيضاً لفتحات نظام التكييف الرباعية المربعة الشكل، و مقابض الأيادي في منتصف الكونسول الوسطي التي تمنح الداخلية طابعا رياضياً.

ستُبنى GLE على قاعدة العجلات MRA التي ستساهم في تقليل وزنها بفضل استخدامها للمواد الخفيفة الوزن، و ستُزوّد بمجموعة من محركات الـ 6 سلندرات المستقيمة التي تعمل بالبنزين و الديزل، و بمحرك هجين، و بفئة AMG عالية الأداء مع محرك V8 ثنائي التيربو مأخوذ من E63 AMG.

من المتوقع أن تكشف مرسيدس عن GLE الجديدة كلياً في 2018، و تطرحها في الأسواق كموديل 2019، بينما سيليها الكشف عن فئة الكوبيه منها بفترة قصيرة.