شاهدوا فيديو مشوق لنسخة التجريبية من سيارة بلاك سيريس AMG GTR

أخبرناكم متابعينا الكرام في العديد من الأخبار السابقة عن سيارة بلاك سيريس AMG GTR الجديدة ، و نحن اليوم حصلنا على فيديو مشوق و جديد من بطولة أقوى سيارات مرسيدس AMG GT الإنتاجية التي ستكون ضمن فئة أعلى من طرازي ؛ AMG GTR Pro ، و AMG GTR .

شاهدوا الفيديو التابع لهذا الخبر :

 ويظهر من خلال هذا الفيديو نسخة تجريبية موجودة أسفل التمويهات الخارجية من سيارة AMG GTR بلاك سيريس 2021 وهي تجري اختبارات السرعة فوق الحلبة المشهورة نوربورغرينغ ، كما ستزود سيارة مرسيدس ايه ام جي جي تي ار بلاك سيرس – Mercedes AMG GT R Black Series 2021 الجديدة بأقوى محرك مكون من 8 سلندر الذي سيتوفر على سيارات مرسيدس الجديدة المخصصة للإنتاج التجاري  .

شاهدوا أيضاً : إكتشف معنا تجربة عالم بيريللي P-ZERO

وحسب بعض المعلومات الرسمية سوف تعتمد هذه السيارة على محرك V8 سعة اربع ليتر توين تيربو يصدر منه قوة تزيد عن 577 حصان (585 حصان اوروبي PS) المتوفرة في مرسيدس GTR Pro 2020 .

مواصفات سيارة بلاك سيريس AMG GTR الجديدة

ستتميز أحدث سيارة بلاك سيريس والتي تعتمد على الطراز الرياضي AMG GT حسب الصور والفيديو المشوق بحصولها على شبك أمامي أضخم في الحجم في منتصفه  ويوجد نجمة مرسيدس الثلاثية الأذرع ، كما ستحصل السيارةعلى صادمين أمامي وخلفي جديدين ، بالإضافة لغطاء محرك مختلف ، وجناح خلفي عملاق مع مشتت هواء هجومي للغاية يتضمن اربع مخارج للعادم .

AMG GT R Black Series

كما ستزود سيارة AMG GTR بلاك سيريس على العديد من الأجزاء المصنوعة من ألياف الكربون بجانب حصولها على جنوط خاصة بها كبيرة الحجم ، و ستزود بنظام عادم يصدر أصواتاً قوية ومميزة  .

من المرجح متابعينا الكرام في عرب شفت بأن سعر سيارة بلاك سيرس 2021 الجديدة هذه سيزيد عن ثمن AMG GTR PRO الذي يبدأ في الأسواق العالمية من 217 الف و 850 دولار أي ما يعادل 816 الف و 800 ريال سعودي .

اقراء أيضاً : عرب شفت يتحدى توب جير ويؤكد تفوق استون مارتن DBS على مرسيدس AMG GTR