شاهدوا الصور المسربة لسيارة مرسيدس EQE الجديدة

سنقدم لكم متابعينا الأعزاء مجموعة صور مشوقة ومسربة للسيارة الجبارة مرسيدس EQE المتطورة والقادمة لتنافس السيارة الأمريكية تسلا موديل S كما سنعرض لكم فيديو يظهر السيارة الجديدة .

شاهدوا أيضاً : تويوتا سوبرا 2020 على حلبة دبي اوتودروم

إن سيارة مرسيدس EQE هي سيارة كهربائية قادمة من قبل  شركة مرسيدس بنز ، كما تعتبر سيارة مرسيدس EQC 2020 ، أول سيارة يقوم بإنتاجها قسم EQ الجديد والمتخصص بصناعة السيارات الكهربائية  للشركة الألمانية ، وأيضاً تم الكشف عن سيارة مرسيدس فيجن EQS الاختبارية وذلك ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 ، والتي تمهد الطريق نحو إنتاج سيارة S Class كهربائية بشكل كامل ، كما أنها جاءت لتنافس سيارة BMW i7 القادمة .

شاهدوا الفيديو التابع لهذا الخبر :

شهد الأسبوع الماضي إطلاق سيارة مرسيدس E-Class 2021 المعدلة رسمياً على مواقع الشبكة العنكبوتية وذلك بدلاً من معرض جنيف للسيارات الذي الغيت فعالياته بسبب الكورونا .

صور مرسيدس EQE

إن مجموعة الصور والفيديو المرفق ضمن الخبر تمثل نسخة تجريبية للسيارة الكهربائية الجديدة والتي سيصنعها قسم EQ لدى شركة مرسيدس بنز ، ولكن لا توجد أي معلومة رسمية تؤكد اختبار سيارة EQE من قبل مهندسي مرسيدس .

المواصفات التي ربما تحصل عليها سيارة مرسيدس EQE :

ستعتمد السيارة على محرك كهربائي وحيد يصدر منه قوة 402 حصان (300 كيلوواط) و 765 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وستعمل النسخة الكهربائية بالكامل من طراز مرسيدس E Class بنظام دفع طلي للعجلات .

سيارة كهربائية

من المفترض متابعينا الكرام في عرب شفت أن تتمكن هذه السيارة التي تعتمد فقط على الطاقة الكهربائية من قطع مسافة تصل إلى 600 كيلو متر بالشحنة الكهربائية الواحدة . كما أنها ستحصل على أنظمة قيادة شبه ذاتية إلى جانب مجموعة كبيرة من المواصفات المتطورة .

يرجح الكشف عن سيارة مرسيدس EQE قبل إنتهاء عام 2021 القادم إن شاء الله مما سيجعلها سيارة مرسيدس موديل 2022 ، ومثل سيارة EQS سيتم إنتاجها في مصنع الشركة الجديد الذي يقع في Sindelfingen .

اقراء أيضاً : مرسيدس بنز في عالم السيارات الكهربائية