تحويل سقف سيارة رولز رويس رايث لتحفة فنية رائعة

متابعينا الكرام في عرب شفت تعتبر طرازات  رولز رويس – Rolls Royce من أكثر السيارات التي من الممكن لأي شخص تخصيصها حسب ذوقه وافكاره الشخصي ، كيف ولا واننا نتحدث عن سيارة رولز رويس رايث ، بكل تأكيد إذا كان مستعداً لدفع السعر المطلوب لتلك العملية المكلفة ، وهو ما تم تطبيقه في هذه الحالة التي سنتحدث عنها الآن .

رولز رويس رايث

اقراء أيضاً …. رولز رويس رايث بطلاء مميز

حيث أراد أحد الأثرياء تكريم الصقور عبر تقديم طلب رفيع المستوى إلى سيارة رولز رويس رايث ، وهو ما نُفِّذ بشكل لا يصدق من الإحترافية والدقة ، حيث قام الحرفيّون والمهندسون بإدخال ربع مليون تطريزة يدوياً في سقف سيارة رولز رويس رايث – Rolls Royce Wraith ، الأمر الذي حولهاإلى تحفة فنيّة تجسد صقر الشاهين الذي يعتبر أسرع طائر في العالم وهو ما يليق بسيارة فارهة كهذه .

مقاعد رولز رويس رايث

قال السيد جوش ليليس ، أحد الاشخاص الذين عملوا على المشروع : ” هذا التصميم تطلّب ساعات وساعات من مراقبة صقر الشاهين، لقد أردنا فهم عضلاته ، حركته ، ريشه ، أردنا أن يبدو أسرع طائر في العالم تحفة فنية في سقف رولز رويس رايث متّسماً بالافتراس والجموح” .

فعلى مايبدو فإن رولز رويس حققت نجاحاً كبيراً في تكريم صقر الشاهين ،  ولا يوجد أحد في العالم مستعد لكي يبذل هذا الجهد في ربع مليون تطريز، إلا أن الشركة البريطانية تؤكد لنا دائماً بأنها قادرة على تلبية أي طلب يرغب به .

صقر رولز رويس رايث

شاهدوا أيضاً …. رولز رويس كالينان افخم سيارة SUV في العالم

للتذكير تمتلك رولز رويس رايث محرك V12 يولد 623 حصان ويتصل بناقل حركة من 8 سرعات موجه بالأقمار الصناعية، وتتسع هذه الكوبيه الفاخرة لأربعة ركاب توفر لهم أقصى درجات الراحة والفخامة.