تعرفوا على مواصفات ومميزات سيارة الكروس اوفر من تويوتا ياريس الجديدة

سنخبركم متابعينا الكرام ضمن هذا الخبر عن بعض المعلومات الرسمية والتي تؤكد توفير سيارة الكروس أوفر من تويوتا ياريس الجديدة .

ولكن قبل الحديث عن هذه السيارة الجديدة متابعينا الكرام ، نرغب بتذكيركم بأنه قد نشر فيديو مشوق يُظهر صوت عادم سيارة تويوتا ياريس GR-4 القادمة و كان يقودها Morizo رئيس السائقين لدى تويوتا جازو ريسنج – Toyota Gazoo Racing .

اقراء أيضاً …. سيارة تويوتا جديدة مستقبلية بتصميم مميز

وستتوفر فئة ثالثة من طراز تويوتا ياريس – Toyota Yaris فكما تعلمون متابعينا فإنه يوجد من هذا الطراز سيارة هاتشباك ، وسيارة سيدان ، وستنضم لهم سيارة كروس أوفر قريباً .

تويوتا ياريس

وحسب المعلومات الجديدة التي تتحدث عن توفر سيارة Toyota Yaris الكروس أوفر القادمة للسوق الأوروبي ، وستمتلك  شاصي GA-B ، كما أنها لن تكون ذات حجم أكبر من تويوتا C-HR ، و لن تكون سيارة مرتفعة عن الأرض من طراز ياريس هاتشباك ، حيث ستعمل الشركة اليابانية على وضع لمساتها الساحرة على  نسخة الكروس أوفر من Toyota Yaris .

داخلية تويوتا ياريس

 صرح نائب الرئيس التنفيذي لأعمال تويوتا في أوروباالسيد Matt Harrison ، ” لن نضطر إلى الأنتظار طويلاً حتى نرى التصميم النهائي ، وسنلاحظ أن هذه السيارة ليست مجرد سيارة يارس ذات غطاء خارجي مرتفع ونظام تعليق مناسب لسيارة كروس أوفر ، ولكنها ستكون سيارة بفئة B-SUV جديدة ومميزة بتصميم مدمج وديناميكي “.

لاتفوت فرصة مشاهدة …. تجربة قيادتنا لسيارة تويوتا افالون – Toyota Avalon 2019

وحسب خطط الشركة اليابانية فمن المتوقع بأن تسجل نسخة  تويوتا ياريس – Toyota Yaris الجديدة مبيعات بنسبة 30% من سيارات تويوتا في السوق الأوروبي بحلول عام 2025 .