تعرفوا على مواصفات السيارة الصينية الجديدة Hongqi E115 والتي ستدخل خطوط الإنتاج

سنتحدث لكم  متابعينا الأعزاء في عرب شفت عن سيارة صينية الـ SUV الجديدة القادمة للأسواق ، تعتبر هذه السيارة الجديدة النسخة الإنتاجية من سيارة E115 الإختبارية التي كشفت عنها شركة اليابانية Hongqi وذلك ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019.

اقراء أيضاً …. من هي السيارة الصينية التي تنافس بقوة سيارة بي ام دبليو 5 سيريس ؟

وحسب ما نُشر على موقع PC Auto ستكون سيارة صينية Hongqi E115 تحت خطوط الإنتاج لتمثل فئة سيارة ال SUV الكهربائية بالكامل وستنافس  في الأسواق العالمية .

السيارة الصينية الجديدة Hongqi E115

ستمتلك السيارة الإنتاجية القادمة تصميماً مشابهاً لنسختها الإختبارية المرفقة صورها ضمن الخبر ، لتحمّل الهوية الجديدة التي وفرّتها شركة Hongqi على السيارتين الجديدتين H7 و H9 .

وللعلم  متابعينا الكرام  تم تصميم سيارة Hongqi E115 الإختبارية التي تمّهد الطريق لـ سيارة الSUV الصينية الجديدة من قِبل جيل تايلور – Gilles Taylor ، الذي كان يعمل سابقاً على تصميم سيارات رولز رويس الإنجليزية الفاخرة ، الأمر الذي جعلها تتميز بهوية خارجية تظهر تميزاً وفخامة عالية .

السيارة الصينية الجديدة Hongqi E115 من الامام

 تمتلك هذه السيارة المميزة واجهة أمامية رائعة بدون شبك أمامي لتحصل بدلاً منه على نحت وخطوط في هيكل السيارة يتوسطه خط أحمر اللون ممتد بشكل عمودي، كما تحيط به أضواء أمامية بتصميم عصري رفيع ، كما أنها تمتلك هيكل منتفخ، وعلى مايبدو فإنها تخلت عن المرآيا الجانبية لكي تستخدم  بدلاً عنها الكاميرات ، كما زودت بجنوط ضخمة مصنوعة من  الكروم الفضي، وتمتلك سقف بلون مختلف عن هيكل السيارة ، من الخلف حصلت على شريط أضواء LED عريض متصلة مع بعضها البعض، ومشتت هواء صغير مع لمسات من الكروم المميزة .

جنط السيارة الصينية الجديدة Hongqi E115

وللعلم متابعينا تم الكشف عن سيارة ال E115 الإختبارية بالرغم من عدم إكتمال داخلية السيارة  من حيث الرسم المستقبلي ، لذلك من صعب توقع الداخلية التي ستحصل عليها السيارة الإنتاجية ولكن من المرجح بأن تكون شبيهةً بداخلية شقيقتها ال H9 من ناحية لوحة عدادات ونظام ترفيه مع شاشة وسطية .

السيارة الصينية الجديدة Hongqi E115 من الخلف

عندما تم الكشف عن سيارة Hongqi E115 الإختبارية تم الإعلان بأنها كهربائية بشكل كامل، كما أنها تستطيع التسارع من صفر إلى 100 كيلو متر في الساعة خلال أقل من اربع ثواني ، و تقدر قطع مسافة 600 كيلو متر بالشحنة الكهربائية الواحدة .

لاتفوت فرصة مشاهدة أيضاً …. السيارة العربية الخارقة التي حطمت احلام السيارات الاجنبية