تعرفوا على سيارة M8 الكشف المعدلة من شركة G – power

سنتحدث لكم اليوم متابعينا الأعزاء في عرب شفت عن سيارة بي ام دبليو M8 الكشف والمعدل من شركة جي بور – G Power والتي حصلت على قوة كبيرة جعلتها تصبح أقوى من طراز سيان والذي يعتبر من  أقوى سيارات لمبرجيني في التاريخ .

شاهدوا أيضاً : BMW X7 اكبر سيارة صنعتها بي ام دبليو

تعتبر سيارة M8 نسخة ذات أداء عالي  من طراز BMW الفئة الثامنة ، ونتحدث لكم عن مجموعة التعديلات التي زودت بها سيارةM8 الكشف والتي تحمل اسم G8M Bi-Turbo .

مواصفات بي ام دبليو M8

شملت حزمة التعديلات التي حصلت عليها السيارة جنوط  Hurricane RR الجديدة وبقياس 21 إنش ، وتخلت عن  شعارات BMW لتحصل بدلاً عنها على شعارات G-Power .

مواصفات المحرك التي حصلت عليها سيارة M8 :

سيارة بي ام دبليو M8 الجديدة تعتمد على محرك ثماني سلندر بشكل حرف V سعة 4.4 ليتر مع توين تيربو يصدر منه بعد التعديل والبرمجة قوة 820 حصان و ألف نيوتن.متر من عزم الدوران . وحصلت ام 8 هذه على نظام عادم معدل مصنوع من التيتانيوم مع مخارج عادم من الكربون فايبر .

بي ام دبليو M8 الكشف المعدلة

ومن الممكن طلب السيارة من جي بور – G Power مع حزم أقل من القوة ، واحدة توفر قوة 720 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران للمحرك ، والثانية تجعل المحرك بقوة 770 حصان و 930 نيوتن.متر من عزم الدوران .

اقراء أيضاً : ظهرت سيارات BMW طراز M8 2020 بجميع نسخها رسمياً

و مقارنة أرقام القوة سبق وذكرنا في بداية هذا المقال أن السيارة المعدلة هذه بحزمتها الأعلى قوتها أكبر من لمبرجيني سيان – Lamborghini Sian ، التي عرفناكم عليها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 ، والتي تمتلك قوة 808 حصان (819 حصان أوروبي PS) الذي قد لا يتناغم مع سعرها الذي يبدأ من 3.6 مليون دولار أي ما يعادل 13.5 مليون ريال سعودي !

مصابيح بي ام دبليو M8

لم نحصل على أي معلومة رسمية تتحدث عن تكلفة هذه التعديلات ولكن سعر M8  2020  يبدأ في الأسواق العالمية من 142 الف و 500 دولار أي ما يعادل 534 الف و 375 ريال سعودي .