تعرفوا على سعر السيارة الايطالية المعدلة لامبرجيني اوروس مانسوري

توفرت معلومات لدى فريقنا في عرب شفت تكشف سعر السيارة الايطالية المعدلة لامبرجيني اوروس مانسوري التي ظهرت مؤخرا ، هل برايكم سعر هذه السيارة الخارقة مقبول ؟

اقراء أيضاً : لمبرجيني اوروس 2019 تخضع لاختبار فريق عرب شفت

كما ذكرنالكم متابعينا الكرام قبل فترة عرفناكم على السيارة المعدلة مانسوري فيناتوس – Mansory Venatus ، والتي اعتمدت على طراز الـ SUV  خارقة الاداء اوروس 2020 ، كما وسبق وذكرناكم أحبتنا كان من المفروض ان يتم اطلاق اجدد سيارات مانسوري ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2020 ولكن بسبب انتشار مرض كورونا تسبب بايقاف هذه الفعاليات لتظهر اجدد سيارات اوروس المعدلة على الشبكة العنكبوتية .

صور لامبرجيني اوروس مانسوري

علم فريقنا اليوم بأن سعر سيارة لامبرجيني اوروس مانسوري المدعلة يبلغ سعرها الى نصف مليون دولار أي مايعدال 1,875,000 ريال سعودي ، كما تعلمون ان هذا الرقم كبير جداً ، وبالتحديد معرفة سعر سيارة اوروس الجديدة بدون ان يظهر اي تعديل حيث يبدأ في الاسواق العالمية من 233 الف و 600 دولار أي ما يعادل 876 ألف ريال سعودي ، مما يعمل بأن شركة التعديل مانسوري جعلت ثمن هذه السيارة الايطالية يتضاعف بشكل كبير .

لامبرجيني اوروس مانسوري

جيث تشير المعلومات إلى أن هيكل السيارة المعدلة مصنوعة من الكربون فايبر والذي حصل على اللون الأزرق في الصور الرسمية يتوفر بخيارات أخرى من الألوان بناءً على طلب العملاء .

لنبتعد قليلاً عن ثمن أجدد سيارات مانسوري ، تعتمد هذه السيارة المعدلة على محرك V8 سعة لترات مع توين تيربو ارتفعت أرقام الأداء فيه لتصل إلى 838 حصان من القوة و ألف نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتتسارع هذه السيارة المعدلة من صفر إلى 100 كيلو متر في الساعة في غضون 3.3 ثانية لتصل سرعتها القصوى إلى 320 كيلو متر في الساعة.

محرك لامبرجيني اوروس مانسوري

من باب التذكير فقط يصدر من محرك سيارة لمبرجيني اوروس 2020 في الأساس قوة 641 حصان (650 حصان اوروبي PS) و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ويتصل مع قير اوتوماتيكي ZF مكون من ثماني سرعات دبل كلتش ، لتتسارع السيارة من 0 وصولاً إلى سرعة 100 كيلو متر في الساعة في غضون 3.6 ثانية لتبلغ سرعتها القصوى الى 305 كيلو متر في الساعة.

شاهدوا أيضاً : تجربتنا لقيادة سيارة لمبرجيني افينتادور – Lamborghini Aventador SVJ