تعديل رقمي جنوني لسيارة كاديلاك اسكاليد كوبيه موديل 2021 ‎

سنتحدث لكم متابعينا الأعزاء في عرب شفت عن أول سيارة كاديلاك اسكاليد كوبيه 2021 ، فهذه السيارة المعدلة رقمياً لن تصبح على أرض الواقع ، يمثل طراز اسكاليد فئة أكبر لسيارة الـ SUV التي تصنعها شركة كاديلاك  .

لاتفوت فرصة مشاهدة : اكبر تجمع لسيارات الأحلام لفولكس فاجن في Wörthersee 

وللتنويه متابعينا شهد شهر فبراير الجاري على إطلاق الجيل الخامس والجديد من سيارة كاديلاك اسكاليد – Cadillac Escalade 2021 التي تمتلك على الشاصي نفسه المستخدم في سيارات ، جمس يوكون 2021 ، سوبربان 2021، جنرال موتورز ؛ تاهو 2021  .

كاديلاك اسكاليد كوبيه موديل 2021

وحسب تلك الصورة الخيالية التي تظهر فيها سيارة كاديلاك اسكاليد كوبيه 2021 لم تكن على أرض الواقع،  في حابة توفير هذه النسخة ربما ستنافس سيارات مثل ؛ بي ام دبليو X6 ، اودي Q8 ، و مرسيدس GLE كوبيه ، ولكن هذه الصورة رقمية تم تقديمها يوم الجمعة الماضي بواسطة المصمم الروسي الشهير X-Tomi .

أصبحت سيارة اسكاليد الجديدة بهذا التصميم المشوق والخيالي تمتلك 3 أبواب فقط 2 من الجانب و 1 للصندوق الخلفي  .

كاديلاك اسكاليد كوبيه موديل 2021 من الخلف

بالإضافة إلى ذلك فقدحصل الجيل الجديد من سيارة اسكاليد على تصميم مستوحى من شقيقتها الأصغر كاديلاك XT6 2020 ، لتمتلك هذه سيارة شبك أمامي كبير وجديد تتصل به أضواء LED بتصميم أفقي جديد ، و زودت بصادمين أمامي وخلفي جديدين ، كما حصلت على غطاء محرك يمتلك خطوط حادة ، وحصلت من الجوانب على أغطية مرآيا جانبية جديدة ، وجاءت بشكل قياسي مع جنوط حجم 20 إنش ، أما من الخلف فقد زودت بأضواء جديدة وجناح خلفي مدمج وحصلت على مخرجين للعادم .

صور كاديلاك اسكاليد كوبيه موديل 2021

ستتوفر اسكاليد الجديدة بالكامل بخيارين من المحركات ؛ محرك V8 سعة 6.2 ليتر يولد قوة 420 حصان ، ومحرك ديزل 6 سلندر خطي سعة 3 ليتر مع تيربو بقوة 277 حصان .

اقراء أيضاً : الكشف بشكل رسمي عن سيارة كاديلاك إسكاليد 2021 والتي بفخامتها الاستثنائية