باتمان سيقود سيارة خيالية في فلمه Justice League

سيتم عرض فيلم Justice League ، الذي تدور احداثه  بين أعظم محاربي الأرض من عالم الخيال من ضمنهم باتمان ، في موعده المقرر في 17 نوفمبر القادم .

سنتحدث الان عن مضمون السيارة التي سيقودها الممثل بن افليك والذي يقوم  بدور بروس واين بطل شخصية باتمان الشهيرة في فيلم Justice League ، سيقوم باتمان بقيادة سيارة مرسيدس بنز ايه ام جي فيجن جران توريزمو – Mercedes Benz AMG Vision Gran Turismo الاختبارية بنسختها الخاصة ليست التي قد ظهرت في عام 2013 لتذهل الجميع بهويتها المستقبلية المميزة.

تمتلك سيارة باتمان الجديدة مقصورة جديدة وتختلف عن نسختها الاختبارية فقد أُضيف اليها مقاعد سباق وشاشة عرض افتراضية، بلاضافة الى تكبير حجم مقصورتها لتتسع لعضلات وزي الرجل الوطواط بنسبة بلغت 110% مقارنة مع النسخة الاختبارية، التي تم بنائها في الماضي لكي تشارك في لعبة الفيديو جران توريزمو.

لم تكن هذه السيارة هي الوحيدة من اسطول مرسيدس التي ستشارك في هذا الفيلم المنتظر، بل ستشارك سيارة مرسيدس اي كلاس كابروليه الكشف والتي ستكون خاصة بشخصية Wonder Woman ، وسيارة مرسيدس G500 4X4 التي لم يتم الكشف حتى الآن عن الدور الذي ستلعبه في الفيلم.

وتحمل سيارة باتمان الجديدة أبعاداً ضخمة وتمتاز بتصميم مثير دلالة على  جودة عالية ودقة خالصة  وتقنيات بالغة التطور، ولم تغفل الشركة الألمانية بوضع اللمسات الرياضية التي  تليق باسم AMG، والتي تتضمن غطاء محرك طويل ونوافذ صغيرة الحجم وأقواس عجلاس عريضة وغيرها من إضافات.

ميكانيكاً تعتمد هذه السيارة الاختبارية محرك مماثل لذلك المستخدم في سيارة مرسيدس S63 AMG مكوناً من ثماني اسطوانات على شكل حرف V سعة 5.5 لتر يتصل بشاحن توربيني مزدوج يولد قوة تصل إلى 577 حصان و 799 نيوتن لكل متر من عزم الدوران، وتتميز هذه السيارة الاختبارية بحصولها على 8 مخارج للعادم.