نيسان IMs الاختبارية تظهر بشكل وبتقنيات فريدة في ديترويت للسيارات 2019

نيسان IMs الاختبارية سنعرفكم اعزاءنا ومتابعي عرب شفت على أجدد سيارتها الاختبارية التي حملت اسم IMs ، وكشفت عن تصميمها المستقبلي والمميز ، فقد تم اطلاقها ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 في الولايات المتحدة الامريكية .

Nissan IMs Concept 2019

جمع تصميم سيارة نيسان IMs الاختبارية بين شكل سيارة الكروس اوفر مع سيارة السيدان لتجمعهم بسيارة واحدة ، لترسم لنا مستقبل تصميم نيسان العريق .

كما و نلاحظ احبتنا متابعي عرب شفت بأن سيارة نيسان IMs تمتلك تصميم رياضية مع هيكل مرتفع تمثل سيارات الكروس اوفر ، كما وزودت بـ 4 أبواب جعلها تشبه في ذلك الى حد كبير سيارة السيدان ، حيث انها تعتمد السيارة الانتاجية من نيسان على الطاقة الكهربائية بالكامل .

مقاعد نيسان IMs الاختبارية

شاهدوا أيضاً : تطعيس تويوتا لاند كروزر برادو 2018 Toyota Land Cruiser Prado
تصميم نيسان IMs الاختبارية

و تشاهدون اعزاءنا ، بأن تصميم السيارة يتجه نحو المستقبل بشكل كبير جداً ، كما أنها لم تتخلى عن امتلاكها لهوية حرف V في مقدمتها ، اما عن طريقة فتح الابواب في هذه السيارة اليابانية الانتاجية فإنها تفتح بإتجاهات مختلفة ، لتظهر داخلية السيارة والتي تتسع لخمسة أشخاص .

Nissan IMs

محركات نيسان الكهربائية

ستعتمد سيارات نيسان الكهربائية وفقاً لمصادرنا في عرب شفت على أنها سوف تأتي بمحركين كهربائيين واحد على المحور الامامي والثاني على المحور الخلفي ، ليولدان معاً قوة حصاني تصل الى 483 حصان (490 حصان اوروبي PS) 800 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ويستمد المحركين طاقتهما من بطارية بقدرة 115 كيلوواط ، وتستطيع السيارة الكهربائية قطع مسافة تصل إلى 611 كيلو متر بالشحنة الكهربائية الواحدة .

داخلية نيسان IMs الاختبارية

وعملت نيسان على توفير وضعيات قيادة ذاتية اختيارية في سيارة Nissan IMs الاختبارية .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب شفت رأيكم بتصميم سيارة نيسان IMs الاختبارية الجديدة  عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل ، وتابعوا كل ماهو جديد عن عالم السيارات وعالم المحركات وسباقات التسارع ، وتابعوا مواصفات واسعار السيارات .

ويمكنكم أيضاً اعزاءنا أن تتعرفوا على : نموذج تجريبي لأول سيارة كهربائية من بنتلي .