نيسان تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة روغ 2017 روغ وان ستار وورز ليمتد إيديشن

كشفت شركة “نيسان” عن سيارتها الجديدة “روغ 2017: روغ وان ستار وورز ليمتد إيديشن”، وهي الأخيرة ضمن سلسلة سياراتها الجديدة الأربع التي تم كشف النقاب عنها لأول مرة خلال معرض “لوس أنجلوس للسيارات”. وجاء ذلك خلال حفل مميز تضمن عرض مقطع فيديو مشوّق بالإضافة إلى عرض توضيحي تفاعلي سلط الضوء على تقنيات “درع السلامة الذكي” المتاحة في سيارة “روغ 2017” الجديدة (يُعرف ب نيسان إكس تريل في الشرق الأوسط). وأعقب عرض مقطع الفيديو ظهور سيارتين من طراز “نيسان روغ: روغ وان ستار وورز ليمتد إيديشن” برفقة عدد من جنود “قوات العاصفة” بلباسهم الميداني الكامل.

وتعتبر هذه السيارة الأولى من نوعها التي تنطوي على تفاصيل من “فيلم حرب النجوم” بما في ذلك العلامة الفريدة، والمقصورة الداخلية الحصرية، والعناصر التزينية الخارجية، بالإضافة إلى خوذة “جندي الموت” بالحجم الكامل.

وسيقتصر إنتاج هذه السيارة محدودة الإصدار على 5400 سيارة فقط، وستكون متاحةً في أسواق الولايات المتحدة وكندا. وستكون حزمة مزايا “روج وان: ستار وورز ليمتد إيديشن” متاحتاً حصرياً لسيارة “روج 2017 الرياضية” المزودة بفتحة سقف بانورامية ونظام صوتي متطور. ويشار إلى أن باب التسجيل للحصول على السيارة مفتوح عبر الموقع الإلكتروني: NissanUSA.com

وبهذه المناسبة، قال جيريمي تاكر، نائب رئيس قسم الاتصال التسويقي والإعلامي لدى “نيسان أمريكا الشمالية”: “تحظى ’نيسان روغ‘ على غرار سلسلة أفلام ’حرب النجوم‘ بشهرة عالمية واسعة، حيث نجحت هذه السلسلة السينمائية منذ إطلاقها قبل 40 عاماً في الارتقاء بعالم التكنولوجيا إلى مستويات جديدة كلياً. وعلى الجانب الآخر تأتي ’نيسان‘ في طليعة قطاع السيارات العالمي سواء الشاحنات أو السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات مثل ’روغ الجديدة‘. ولذلك يبدو هذا التعاون بين الطرفين طبيعياً إلى أبعد الحدود”.

وأتاحت “نيسان” لضيوفها في “مركز لوس أنجلوس للمؤتمرات” خلال الفترة بين 18 – 27 نوفمبر فرصة الاستمتاع بتجربة مشوّقة مستوحاة من فيلم “روغ وان: قصة من حرب النجوم”. وتضمنت قائمة الأنشطة اختبار مركبة تحاكي مقاتلة “تاي فايتر”، وتجربة المرآة الرقمية التي تعكس شخصيات الفيلم، وتقنيات الواقع المعزز، فضلاً عن عروض “قوات العاصفة” خلال عطلة نهاية الأسبوع. كما تم تنظيم معرض خاص يسلط الضوء على الأزياء والمعدات التي تم استخدامها خلال إنتاج فيلم “روغ وان: قصة من حرب النجوم” بما في ذلك مركبات Y-Wing، ومجسمات AT-ACT ومقاتلات X-Wing.