نيسان تتعاون مع نجمي دوري أبطال أوروبا جاريث بيل وسيرجيو أغويرو كسفراء لها حول العالم

أعلنت “نيسان”، شريك السيارات العالمي الرسمي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عن اختيار جناح نادي “ريـال مدريد” جاريث بيل ومهاجم نادي “مانشستر سيتي” سيرجيو أغويرو كسفراء عالميين جدد لها، حيث سينضم النجمان إلى قائمة مهندسي الإثارة والحماس للشركة.

وسيساعد النجمان بيل وأغويرو شركة صناعة السيارات اليابانية على توفير أقصى درجات المتعة والحماس لعشاق مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. كما سيلعبان دوراً حيوياً خلال الموسم في تشويق المشجعين بدءاً من المشاركة في تصوير فيلم حصري قصير من إعداد “نيسان”.

ويسلط الفيلم الترويجي الضوء على المهارات الكبيرة للنجمين خلال مواجهة تنافسية مباشرة بينهما، حيث يتحدى كل منهما الآخر في إلهاب حماس الجمهور عبر مهارات استعادة الكرة وتقنيات تسديدها بدقة متناهية وغيرها من المهارات المبتكرة في تناقل الكرة ذهاباً وإياباً بينهما، ويمكنكم متابعة الفيلم عبر الرابط: https://youtu.be/5J1gfSg2kvk

ومع تعيينه سفيراً عالمياً جديداً لشركة “نيسان”، قال بيل: “يسرّني التعاون مع ’نيسان‘ باعتبارها الشريك الرسمي لدوري أبطال أوروبا التي تستأثر بأهمية خاصة في نفسي، وأنا أدرك تماماً حجم الجهد الذي يتطلبه الفوز باللقب ولا سيما بعد تحقيق ذلك مرتين مع ’ريـال مدريد‘. وأتطلع لتبادل الحماس مع المشجعين في واحدة مـن أكثر منافسـات كرة القدم تشويقاً حول العـالم”.

بدوره عبّر أغويرو عن سعادته بالتعاون مع “نيسان”: “أنا سعيد جداً بالعمل مع ’نيسان‘ في لدوري أبطال أوروبا التي تضم أفضل الفرق واللاعبين والمدربين على مستوى العالم. ولاشك أن الأجواء المصاحبة لجولات البطولة أسبوعياً داخل الملعب وخارجه تجعل منها بطولة مميزة يسعى جميع اللاعبين للمشاركة فيها وتؤجج شغف الجمهور لمتابعة منافساتها”.

وأشار أغويرو إلى الدروس الكثيرة التي اكتسبها “مانشستر سيتي” في بطولة العام الماضي. وقال بهذا السياق: “نحن نتعلم بطبيعة الحال دروساً جديدة كل عام، وقد اكتسبنا خبرة واسعة خلال خوض منافسات الدور الثاني من البطولة وكذلك منافسات الربع نهائي والنصف نهائي، ونأمل أن نواصل مسارنا بطريقة أفضل هذا العام”.

وأكّد المهاجم الأرجنتيني طموحه الكبير مع زملائه في نادي “مانشستر سيتي” للمضي في مسابقة هذا الموسم إلى أقصى الحدود: “نأمل أن نتمكن من بلوغ الأدوار النهائية. ومع أنها ليست مهمة سهلة على الإطلاق، ولكننا نراهن في ذلك على فريقنا الرائع”.

ويأمل أغويرو الوصول إلى المباراة النهائية هذا الموسم استناداً إلى الاستثمارات والتغيرات الكبيرة التي أجراها النادي: “نهدف بشكل رئيسي إلى بلوغ المباراة النهائية، وخصوصاً بعد الاستثمارات الضخمة للنادي في التعاقـد مع اللاعبين وإطلاق مشروع جـديد مع إدارة فنية جديدة”.

ولم يستبعد أغويرو عدم القدرة على تحقيق طموحهم هذا الموسم: “لاشك بأن الظفر بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا يشكل تحدياً صعباً، ولكننا نواصل العمل لتحقيق أول ألقاب النادي في هذه المسابقة سواء هذا الموسم أو الموسم المقبل، وأؤكد بأننا سننجح في ذلك”.

من جهته، أفصح جناح “ريـال مدريد” جاريث بيل عن طموح فريقه بدخول تاريخ المسابقة هذا الموسم كأول فريق يحصد اللقب لموسمين متتاليين: “أعتقد أن جميع أعضاء الفريق يؤمنون بقدرتهم على الفوز بلقب البطولة مجدداً هذا العام. فلا شيء مستحيل، وقد نجح الفريق في ذلك سابقاً. ونركز هذا العام على تحقيق هذه المهمة، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز مجدداً وكتابة أسمائنا بحروف من ذهب في سجلات المسابقة”.

ومع ذلك، يعترف بيل بحاجة الفريق الملكي إلى قليل من الحظ لضمان لقبه الثاني عشر في المسابقة ومواصلة تربعه على عرش القارة الأوروبية: “إن مسيرة الفوز بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا لا تخلو من الصعوبات، لكن الحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي يبدو أكثر صعوبةً وخصوصاً في ضوء احتدام المنافسة مع فرق كبيرة، ولهذا نأمل أن يكون الحظ حليفنا خلال البطولة. ولا شك بأن فوزنا باللقب العام الماضي يضعنا أمام فرصة حقيقية لصنع التاريخ”.

وأضاف بيل: “يسطع نجم ’ريـال مدريد‘ عالياً في سماء دوري أبطال أوروبا باعتباره أكثر من حصد لقبها. وهو يولي هذه البطولة أهمية مطلقة، وهذا أمر محسوم لدى اللاعبين والمشجعين على حد سواء. وسنبذل قصارى جهدنا هذا الموسم للدفاع عن اللقب والفوز به للمرة الثانية عشر”.

من جهته، قال جان- بيير ديرناز، نائب الرئيس لشؤون التسويق في “نيسان أوروبا”: “يشرّفنا انضمام بيل وأغويرو إلى عائلة ’نيسان‘ كسفراء جدد لتعزيز مستويات الإثارة والحماس لدى المشجعين. وفي إطار شراكتنا مع مسابقة دوري أبطال أوروبا، نتطلع للتعاون مع سفرائنا الذين يشاطروننا الحماس ومبادئ الابتكار ذاتها. وقد وقع الاختيار على هذين النجمين لأنهما يتشاركان مع ’نيسان‘ الشغف نفسه لخوض التحديات والانطلاق نحو آفاق حافلة بالابتكار، فهما يقدمان أداءً مشوقاً يلهب حماس الجمهور في كل مباراة”.

,

,