مواصفات شيفروليه سيلفرادو HD الجديدة

مواصفات شيفروليه سيلفرادو HD الجديدة والتي سنعرفها لكم أحبتنا ومتابعي عرب شفت ضمن سياق هذا الخبر عن اطلاق اجدد نسخة من بيك أب silverado 2020 نسخة HD الجديدة والتي ظهرت على الشبكة العنكبوتية وذلك قبل إطلاقها بشكل رسمي خلال شهر فبراير من عام 2019 القادم .

قامت الشركة الامريكية شيفرولية بوصف سيارتها الجديد silverado اتش دي بأنها من أكثر النسخة المتطورة من طرزها chevtolet silverado 2020 ، وعند المقارنة نشاهد بأن الشيئ الوحيد المشابه هو السقف كما تم زيادة المساحة الداخلية للركاب في HD هذه النسخة الجديدة لتتوفر 7.6 سم (3 إنش) مساحة إضافية لأقدام الركاب مما سيوفر راحة أكبر في المقصورة .

شيفروليه سيلفرادو HD

مواصفات شيفروليه سيلفرادو HD :

  • محرك دوراماكس Duramax 8 سلندر على شكل V بتيربو يعمل بالديزل ويوفر 1,233 نيوتن.متر من عزم الدوران ولم يتم الكشف عن قوتها حتى الان، لتتصل بـ جير اوتوماتيك مكون عشر سرعات .
  • محرك ديزل مع حقن مباشر للوقود يتصل مع قير مكون من ست سرعات .

تشاهدون أيضاً : مهرجان السيارات الكلاسيكية مع جاكوار لاند روفر

كما ومايميزها اعزاءنا متابعي عرب شفت بأنها قد حصلت على قدرات خاصة مكنتها من جر أوزان ثقيلة ، وزودت أيضاً بتكنولوجيا قد صممت خصيصاً من أجل القيام بمهمات مركبات البيك اب الشاقة .

سنشاهد هذا البيك أب silverado HD 2020 للبيع خلال النصف الثاني من عام 2019 ، ولم يتم الكشف عن سعر بيك اب الجديد لغاية الان .

شعار شيفروليه سيلفرادو HD

مواصفات شيفروليه سيلفرادو في جيله الجديد توفرت بعدد من خيارات المحركات :

  • محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان و 624 نيوتن.متر من عزم الدوران ، متوفر على نسختي ؛ سيلفرادو هاي كنتري ، ونسخة silverado LTZ .
  • محرك 4 سلندر سعة 2.7 لتر بتيربوتشارجد لكي يولد قوة 310 حصان و 471 نيوتن.متر .
  • محرك V8 سعة 5.3 لتر يعمل على تولد قوة 355 حصان و 519 نيوتن.متر ، متوفر على نسخ ؛ سيلفرادو هاي كنتري ونسخة سيلفرادو LT Trail Boss ونسخة silverado LTZ .
  • محرك ديزل 6 سلندر تخطى سعة 3 لترات مع تيربو .

ويمكنم أيضاً مشاهدة تجربة قيادتنا لسيارة جي ام سي اكاديا 2017 .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}